المنبر الاعلامي الحر

الطيران اليمني يقصف تجمعات ومعسكرات للاحتلال الإماراتي جنوب الساحل الغربي

يمني برس – الحديدة

شن سلاح الجو المسير للجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الأحد، سلسلة غارات على تجمعات ومعسكرات مستحدثة لقوى الغزو والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي، فيما واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية، عملياتها العسكرية موقعة خسائر فادحة في عتاد وعديد قوى الاحتلال والمرتزقة.

وأوضح مصدر عسكري، أن سلاح الجو المسير، استهدفت بعدة غارات تجمعات ومعسكرات مستحدثة للغزاة والمرتزقة في الأطراف الجنوبية لجبهة الساحل الغربي، مؤكداً أن الغارات حققت أهدافها بدقة، ما اسفر عن سقوط أعداد كبيرة من المرتزقة والغزاة وتدمير عدة اليات عسكرية تابعة لهم

هذا ونفذت قوات خاصة من أبطال الجيش واللجان الشعبية، عملية هجومية واسعة، على مواقع وتجمعات عسكرية لقوى الغزو والمرتزقة شمال منطقة الدريهيمي بجبهة الساحل الغربي، تمكنت خلالها من قتل وجرح عدد كبير من المرتزقة، وتدمير عتاد عسكري لهم.

وأفاد مصدر عسكري، أن وحدات اخرى من قوات الجيش واللجان نفذت عملية هجومية نوعية على مواقع يتمركز فيها الغزاة والمرتزقة في منطقة الجبيلية جنوب مديرية التحيتا بجبهة الساحل الغربي.

وأكد المصدر أن قوات الجيش واللجان تمكنت من استعادة السيطرة الكاملة على واحد من أهم المواقع العسكرية، وقتل وجرح أعداد كبيرة من الغزاة والمرتزقة خلال العملية الهجومية في منطقة الجبيلية.

فيما واستهدفت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية، ثلاث اليات عسكرية بعبوات ناسفة ما أدى إلى تدميرها ومصرع وجرح من كانوا على متنها في الخط الساحلي قبالة منطقة الفازة بمديرية التحيتا في جبهة الساحل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com