المنبر الاعلامي الحر

الحديدة : قوات الأمن تعتدي على اعتصام لابناء ميناء الصليف المطالبين بالكهرباء وعشرات الجرحى والمعتقلين ..

يمني برس – خاص :

ميناء الصليف

قال مصدر محلي بمحافظة الحديدة لــ “يمني برس ” أن عشرات المواطنين أصيبوا بطلقات نارية وحالات الاختناق نتيجة قيام قوات الأمن بالاعتداء على ساحة اعتصام نظمت من ابناء مدينة الصليف الواقعة بمحافظة الحديدة للمطالبة باعادة التيار الكهربائي الذي انقطع عن المدينة منذ عدة أيام ..

وأضاف المصدر أن مجموعة من المدرعات والأطقم العسكرية قامت بالاعتداء من خلال إطلاق الأعيرة النارية الحية والغازات المسيلة للدموع على المحتجين المعتصمين بعد أن اطبقت عليهم الحصار في الساحة التي أقاموها أمام ميناء الصليف غرب مدينة الحديدة ..

وأكد المصدر عن اصابة اربعة معتصمين بالرصاص الحي في حين تعرض العشرات بينهم نساء لأصابات طفيفة نتيجة الاعتداءات بالهروات والعصي والصواعق الكهربائية اليدوية كما نجم عن استخدام الغازات المسيلة للدموع العديد من إصابات الإختناق والاغماء ..

وذكر المصدر أن اقوات الأمنية قامت بفض الإعتصام الذي كان تسبب في إغلاق بوابة الميناء منذ يوم الأحد الماضي بعد ان اقدمت على إعتقال عدداَ من الشباب وأقتادتهم الى جهات مجهولة ..

يذكر ان السلطات المحلية لم تستطيع ايجاد حلول للإنقطاع المستمر للتيار الكهربائي الذي دام على ابناء المدينة منذ أكثر من أسبوع بسبب خلل في المحول العام لشبكة التيار الخاص بالميناء ….
وهو الأمر الذي جعل المواطنين الى القيام بتنظيم اعتصام طالب بعودة التيار الكهربائي الى المدينة وسكان الصليف ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com