المنبر الاعلامي الحر

القبض على عميلين خطيرين جندا لرفع إحداثيات مخازن السلاح في معسكرات صنعاء

صنعاء- يمني برس

 ألقت الأجهزة الأمنية بصنعاء اليوم الأحد, القبض على اثنين من أخطر عملاء العدوان  جندهما العدوان لرفع إحداثيات مخازن السلاح في عدد من المعسكرات في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

مصدر أمني أكد لـ”يمني برس” أن رجال الأمن وفي عملية أمنية ناجحة وبعد رصد وتعقب ألقت القبض على المدعو “ماجد أحمد الموشكي” ، الذي كان يعمل جنديا في اللواء الرابع مدرع – حرس جمهوري وقد رفع إحداثيات.., مشيراً إلى أن “الموشكي” اعترف برفع احداثيات لطيران العدوان، عن مقرات ومخابئ السلاح في معسكر السواد ، ومعسكر اللواء 62 , وكذلك في معسكر العرقوب باللواء الرابع حرس جمهوري الذي ينتمي له وتدرب فيه.

 وأضاف المصدر أن “الموشكي ” انزلق في الفجور بشرفه العسكري، ومارس الخيانة في أكثر صورها القاتمة.

 وبحسب المصدر فقد دعا المتهم “الموشكي” بقية زملاءه الى الدفاع عن الوطن والحذر من التورط مع العدوان ولبس عار الخيانة والعمالة ،

ووفق المصدر فقد اعترف الموشكي أنه استعان بالجندي المدعو : الناظري محمد الموشكي خريج كلية الطيران والدفاع الجوي – اللواء 27  ميكا المكلا، حيث أفاد الأخير باشتراكه مع الأول في رفع الإحداثيات  لطيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم .

المصدر الأمني أكد أنه تم التحفظ على المضبوطين لإستكمال الإجراءات القانونية بحق المتهمين واحالتهم الى الجهات المختصة لينالوا جزائهم الرادع, مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ستبقى بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعاون مع أعداء الوطن بأي شكل من الأشكال .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com