المنبر الاعلامي الحر

بحضور أبناء ومشائخ مأرب أنصار الله يفرجون عن أحد أبنائهم ممن قاتلوا في وادي آل ابو جباره في صفوف التكفيريين

يمني برس – خاص

الضمان

أفرج أنصار الله يوم أمس الأول على أحد الأسرى من أبناء مأرب ممن كانوا يقاتلون في صفوف التكفيريين في وادي آل أبو جبارة في صفوف آل الأحمر وتكفيريين دماج بحضور مشايخ ووجهاء من أبناء مأرب من بينهم الشيخ ربيش بن كعلان والشيخ علي سمران والشيخ محيي الجميدر .

عملية الإفراج على الشاب عبد الرحمن الضمان جاءت بتوجيهات من السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والتي تمت عبر ممثل لأنصار الله السيد عبد الكريم أمير الدين الحوثي الذي قام بأستقبال أبناء ومشايخ مأرب وابلغهم تحيات السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي قائد جماعة انصار الله  وتوجيهاته بالإفراج عن الشاب عبد الرحمن وحث السيد عبد الملك قبائل مأرب بالتوحد وعدم الانجرار لمخطط العدو الخارجي وأن لاينجروا للصراعات الطائفية ولأطماع ومصالح من ارتهنوا لأمريكا لتنفيذ مشروعها الطائفي وإغراق اليمن في مستنقع الصراعات .

وقد تم الإفراج عن عبد الرحمن الضمان بحضور عبدالكريم الحوثي ممثلاً عن أنصار الله وتسليمه لقبائل الجدعان الذي بدورهم أكدوا ووعدوا أنصار الله بأن يقفوا موقف الحياد تجاه ما يحصل من صراع ونزاع الذي يحاول حسين الأحمر أحد مشائخ حاشد بجره إلى مربع الفتنة المذهبية خدمة للمشروع الصهيوأمريكي في المنطقة .

الأسير عبد الرحمن الضمان أكد في خبر نشره موقع “أفق نيوز” بأنه شديد الندم على ما أقدم عليه وبأنه من الموالين لأنصار الله لما رأى من زيف ما كان يروج على أنصار الله .

وخاطب ممثل أنصار الله قبائل الجدعان ومأرب أن “أبلغوا قبائلكم السلام منا ، وأبلغوهم أن الجميع إخوة ولن نسمح لدعاة الفتنة الطائفية بتفريقنا ، وعدو الجميع هي أمريكا”.

الشاب عبدالرحمن الضمان في أحد التصريحات قال بأنه تم تحريضهم في الجوامع وبدعاوى تكفيرية وزائفة لقتال أنصار الله وتم تجميعهم في مركز ابو الحسن للذهاب لقتال انصار الله .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com