المنبر الاعلامي الحر

قوات الجيش تسيطر على مواقع جديدة في البيضاء وتكسر زحفين بلحج وتعز

البيضاء- لحج- تعز- يمني برس

سيطرت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة,  بعملية واسعة على مواقع جديدة بجبهة قانية التابعة لمحافظة البيضاء, فيما كسرت زحفين لمرتزقة العدوان في حوامرة لحج وجبل حبشي بتعز وكبدتهم عشرات القتلى والجرحى.

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية واسعة استمرت لساعات على مواقع للمرتزقة في خدار العرجا بـجبهة قانية سقط على إثرها قتلى وجرحى في صفوفهم كما تم تدمير عتاد عسكري خلال العملية.

ووفق المصدر فأن العملية خلقت حالة من الارباك والذعر في اوساط المرتزقة, ادت إلى تراجعهم من المواقع التي كانوا يسيطرون عليها, مخلفين ورائهم عدد من القتلى والجرحى في المواقع التي فروا منها.

وذكر المصدر أن العملية الهجومية تزامنت مع تمشيط مكثف بالأسلحة المتوسطة والثقيلة على المواقع المستهدفة.

وفي سياق منفصل كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة، زحفين منفصلين للمرتزقة وكبدوهم خسائر فادحة في محافظتي لحج وتعز.

ووفق مصدر عسكري فأن مجاهدي الجيش واللجان كسروا زحفاً للمرتزقة في جبهة الحوامرة بمديرية القبيطة في لحج استمر لساعات دون تحقيق أي تقدم.

كما تمكنوا من كسر زحف  في جبهة تبيشعة بمديرية جبل حبشي  بمحافظة تعز, وأجبروهم على الفرار تحت ضربات الجيش واللجان الشعبية, ما أدى إلى قتل وإصابة العشرات منهم, واغتنام عتاد حربي.

وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية قصفت تجمعاتهم في الجحملية بذات المحافظة محققة إصابات مباشرة, وأوقعت بهم عدد من القتلى والجرحى.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com