المنبر الاعلامي الحر

35 غارة للعدوان استهدفت العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات

يمني برس- متابعات

شنت مقاتلات تحالف العدوان الأمريكي السعودي اليوم الأحد, أكثر من 35غارة جوية استهدفت العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات , حيث خلفت دمارا كبيرا في البنية التحتية اليمنية والممتلكات الخاصة والعامة .

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران تحالف العدوان شن ست غارات على مديرية باقم، فيما تعرضت مناطق سكنية بمديريات شدا ورازح وباقم ومنبه تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي نتج عنه أضرار كبيرة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن منذ الصباح اكثر من 15 غارة على مناطق متفرقة بمديرية الدريهمي بالحديدة، كما استهدف بـ 4غارات منطقة العرج بمديرية باجل، وغارة مدخل منتجع الكتيب بمديرية الميناء، واستهدف بغارة مماثلة شبكة الاتصالات في منطقة الجبانة بمديرية الحالي.

وفي صنعاء شنت مقاتلات العدوان غارتين على الكلية الحربية والنهدين، وغارتين على معسكر ضبوة و معسكر السواد بمديرية سنحان، كما قصفت بغارتين منطقة الحنشات بمديرية نهم.

وذكر المصدر أن الطيران الحربي المعادي شن  3 غارات على مديرية ناطع بمحافظة البيضاء، فيما استشهد مواطن وأصيب آخرون بينهم نساء وأطفال إثر قصف مرتزقة العدوان منازل المواطنين في ريف التحيتا بالساحل الغربي.

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.