المنبر الاعلامي الحر

“بالصور” السفير الأمريكي يجري عقد النكاح لأولاد الأحمر ويجمع أرامل الإصلاح والمؤتمر في بيت الطاعة

يمني برس- خاص

بموافقة واختيار السفير الأمريكي شهدت مدينة جدة السعودية لليلة البارحة عرس نجلي القيادي في حزب الاصلاح الهارب حميد الأحمر حيث احتضن مراسم العرس قيادات المرتزقة من حزب المؤتمر والاصلاح الموالية للعدوان في بيت الطاعة لأول مرة.

وتظهر الصور التي تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لقاء يجمع جمع بين رئيس مؤتمر القاهرة سلطان البركاني وأمين عام حزب الإصلاح عبدالوهاب الآنسي بعد أن فرقتهما السياسة ابان الثورة الشبابية 2011م.

فيما انتقد عدد من الناشطين اللقاء قائلين :” سلطان البركاني في زواج عيال حميد الأحمر ومعه الانسي والسفير الأمريكي لليمن نسيوا ماذا سفكت دماء بسببهم وماحدث لليمن هذا هي السياسية سيتصافح القيادات ويجتمعون في الحفلات ويتشاركون في الغنائم بينما أبناء الشهداء ودماء الشهداء ستذهب تضحياتهم سدى.

بينما قال بعض من الناشطين” نعادي لمعاداتهم ونصادق لمصادقتهم ، متفقين معهم فى كل شي  إلا الجيوب والموائد  لهم وحدهم ، والمعاناة والتضحية لنا وحدنا”

فيما علق أخرون ” ال سعود مصميين على اعادة ال الاحمر وكما يقال بأن محمد بن سلمان اعطى هدية لابن حميد الاحمر بمناسبة زفافه فله فخمة في الرياض لايقل قيمتها عن 100 مليون بل لم تختصر اكراميات ال سعود على ال الأحمر بالفلوس بل تم تعين الورع حقهم هاشم الأحمر في منصب كبير قائد المنطقة السادسة في الجوف !!

فماهو دينكم يا أرامل عفاش قدكم سع الحرباء كل يوم وانتم بلون كل يوم ولكم مجبر جديد ؟!

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com