المنبر الاعلامي الحر

الحوثي : هيئة علماء اليمن توظف الدين لمصلحة حزب الاصلاح ولا تمثل علماء اليمن والتكفيريين يخدمون الخارج والقوى النافذة في الداخل.

يمني برس – خاص002[00_00_52][20131108-191505-0]

إتهم زعيم جماعة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي في كلمة ألقاها اليوم بمناسبة ذكرى عاشوراء التي بثته قناة المسيرة هيئة علماء اليمن التابعة لحزب الاصلاح أنها هيئة خاصة بحزب الاصلاح ولا تمثل كل اليمنيين ولا تضم علماء اليمن ، وأضاف أن دور الهيئة مقصوراً على خدمة حزب الاصلاح ووفق توجهاته السياسية، وان علماء الهيئة يوظفون النص الديني والفتوى الدينية على وفق مصالح وتوجهات حزب الاصلاح السياسية .

واتهم الحوثي البارزون في الهيئة أنهم هم من يقومون بشرعنة كل الجرائم الرهيبة والفظيعة بحق أبناء الجنوب وصعدة وهم من قاموا بتكفير أبناء الجنوب وأبناء صعدة ودعوا وحرضوا الناس والجيش على القتل و ارتكاب أبشع الجرائم.

 وتساءل السيد عبد الملك الحوثي قائلاً : ” هل يجرؤا بإصدار فتاوي اهدار لدماء من أساءوا للرسول كما يصدروا بيانات وفتاوى تهدر ضمنياً دماء أبناء صعدة وينادون بقتلهم ؟؟ لن يجرؤا ابداً ..” واتهم زعيم جماعة أنصار الله الجماعات التكفيرية بأنها تقوم بمؤامرة على الامة الاسلامية من خلال قيام الجماعات التكفيرية بدور أساسي في ضرب وإضعاف وتفريق الأمة من الداخل واستهداف قدراتها وإلهائها عن قضيها والهائها عن خطر الأمريكيين الذين أصبحوا متواجدين في اليمن بقواعدهم حسب قوله .

كما اتهم السيد عبد الملك الحوثي الجماعات التكفيرية بخدمة الخارج والقوى النافذة في الداخل من خلال إلهاء الشعب اليمني عن المطالبة بالاستحقاقات الكبرى والاساسيات لثورته الشعبية وفي مقدمتها إقامة نظام عادل وحكم رشيد بالحقيقة واضاف انهم لا يريدون ان يحقق الشعب اليمني اهدافه من ثورته والتخلص من قوى النفوذ ،الجور والظلم التي عانا منها الشعب في الفترة الماضية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com