المنبر الاعلامي الحر

انصار الله يسمحون للصليب الأحمر با ادخال الأدوية وإجلاء الجرحى …

يمني برس – خاص :

البراقة

ذكر مصدر متابع في محافظة صعده يوم الامس أن السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وجه أنصاره اليوم بالسماح لبعثة الصليب الأحمر الدولي من القيام بإدخال الأدوية وبكميات فائضة إلى منطقة دماج وذلك لتزويد المستشفى الخاص بالعناصر التكفيرية المسلحة والمتمركزة بداخل منطقة دماج بالأدوية وذلك ليتمكنوا من معالجة الجرحى المتواجدين في المنطقة ..

كما أضاف المصدر أن التوجيهات التي أصدرها السيد شملت أيضاً السماح لبعثة الصليب الأحمر من القيام بإجلاء الجرحى ونقلهم إلى المستشفيات ليتلقوا الرعاية الطبية اللازمة..

وأضاف المصدر أن بعثة الصليب الأحمر نفذت هذه المهمة صباح الجمعة وقامت بإدخال الأدوية بالاضافة الى نقل عدد اربعون من الجرحى الى خارج منطقة دماج..

يأتي هذا فيما كانت الجماعات التكفيرية الاجنبية المتواجدة في منطقة دماج قد رفضت تنفيذ الاتفاق الرئاسي وقامت باصدار بيان ذيل بتوقيع الحجوري رفضوا فيه تنفيذ الاتفاق الرئاسي وتسليم المواقع العسكرية والتي على رأسها موقع البراقة الذي يتمترس فيه المئات من التكفيريين المسلحين والأجانب ويواصلون جرائم الاعتداءات واطلاق القذائف على المواطنين وسكان القرى والمناطق المجاورة من داخل مواقعهم التي تمركزوا فيها….

واعتبر متابعون من ابناء محافظة صعدة ان الإجراء الحكيم الذي اتخذه السيد عبد الملك الحوثي يعد تأكيداً ورسالة الى الجميع مفادها أن انصار الله يسعون الى السلام ولا توجد لديهم استجابات لمشروع الصراع المسلح ..الذي تحاول بعض القوى تأجيجه وإفتعاله واستمراره ..

كما اعرب متابع إعلامي أن اصرار التكفيريين على البقاء والتمركز في الموقع يأتي من أجل إتاحة الفرصة لتلك العناصر التكفيرية والأجنبية بممارسة العدوان من جديد على أبناء المنطقة وقت ما يريدون ومتى أرادوا وفي الاوقات التي ترها الاستخبارات الامريكية مناسبة ….

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com