المنبر الاعلامي الحر

الشعب اليمني يشهد يوما حافلاً بمسيرات رفض افتعال الازمات والصراع الطائفي .

يمني برس – خاص :

حجة

شهدت العديد من المدن اليمنية يوم أمس الجمعة مسيرات ثورية شعبية رفض فيها اليمنيون المخطط الأمريكي
وافتعال الأزمات حيث شهدت مدن صعدة ورازح وغمر وذمار وحجه وسفيان وجبل الشرق والجوف وشبام كوكبان
مسيرات صباحية احتشد مئات الالاف فيها تحت شعار ( إفتعال الأزمات و الصراع الطائفي ورفده بالأجانب مخطط أمريكي ) بالاضافة الى أمانة العاصمةالتي خرج الثوار فيها بمسيرة بعد العصر تحت ذات العنوان ..

حيث عبر اليمنييون عن مدى وعي يتزايد ومناهضة هي الأولى من نوعها على مستوى الاقليم في مناهضة المشروع الطائفي الذي تتجه ايادي امريكا الى نفيذه بشكل مخيف ومقلق على السلم والامن الاجتماعي ..

جانب من مسيرة ذمار
جانب من مسيرة ذمار

وأعرب اليمنيين عن أهمية استمرار ثورتهم خصوصاً في ظل ما تمر به البلاد من أزمة مفتعلة على المستويات الأمني والسياسي والاقتصادي والإجتماعي وعلى كافة الأصعدة والمستويات المعيشية التي توجب استمرار الثورة ضد قوى النظام الفاسدة وجماعات الارتهان التكفيرية ..
الثوار ادانوا التواجد الاجنبي المسلح داخل البلاد والتفريط في السيادة من قبل السلطة المتواطئة مع مشاريع الفتنة والتحريض الطائفي وطالبوا بحل الاجهزة القمعية القومي والسياسي ومحاكمة قتلة الشباب الثوار بينما كانت صرخات التنديد بالفتنة الطائفية والمخطط الأمريكي الهادف الى اراقة الدماء اليمنية تحت مسميات الصراعات الطائفية وتعزيز هذا المخطط بعناصر تكفيرية خارجية كما حدث في سوريا خلال الثلاثة الاعوام الماضية ..
..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com