المنبر الاعلامي الحر

بالفيديو : قوات الجيش واللجان تسيطر على سلسلة جبلية ومواقع سعودية في عسير

يمني برس – فيديو

أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، السيطرة الكاملة على سلسلة جبلية وعدد من المواقع السعودية قبالة منفذ علب الحدودي في قطاع عسير.

وأوضح مصدر عسكري، ان قوات خاصة نفذت هجوماً واسعاً على مواقع وتحصينات لمرتزقة الجيش السعودي، تمكنت خلالها من السيطرة الكاملة على سلسلة جبلية قبالة منفذ علب الحدودي، وقتل وجرح اعداد كبيرة من المرتزقة.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد أظهرت لحظة قصف تحصينات ومواقع لمرتزقة الجيش السعودي، قبل ان تتقدم مجموعة من ابطال الجيش واللجان الشعبية، وتنفذ عملية اقتحام بعد الاشبتاك مع امرتزقة وقتل وجرح عدد منهم.

قوات الجيش واللجان تعلن سيطرتها على سلسلة جبلية ومواقع سعودية في عسير

#يمني_برسأعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، السيطرة الكاملة على سلسلة جبلية وعدد من المواقع #السعودية قبالة #منفذ_علب الحدودي في قطاع #عسير.وأوضح مصدر عسكري، ان قوات خاصة نفذت هجوماً واسعاً على مواقع وتحصينات لمرتزقة الجيش السعودي، تمكنت خلالها من السيطرة الكاملة على سلسلة جبلية قبالة منفذ علب الحدودي، وقتل وجرح اعداد كبيرة من المرتزقة.ووزع الإعلام الحربي مشاهد أظهرت لحظة قصف تحصينات ومواقع لمرتزقة الجيش السعودي، قبل ان تتقدم مجموعة من ابطال الجيش واللجان الشعبية، وتنفذ عملية اقتحام بعد الاشبتاك مع امرتزقة وقتل وجرح عدد منهم.

Posted by ‎يمني برس yemenipress‎ on Friday, August 10, 2018

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com