المنبر الاعلامي الحر

موظفوا مكتب بريد مديرية الشيخ عثمان في عدن سرقوا ما يزيد عن 23 مليون ريال بعد محاولتهم تصوير الحادثة على أنها عملية ” سطو “.

يمني برس _ محلي

مكتب بريد الشيخ عثمان " إرشيف "
مكتب بريد الشيخ عثمان ” إرشيف “

قالت شرطة مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن إن مكتب البريد بالمديرية لم يتعرض للسطو، كما تم تصويره الشهر الماضي، لافتة إلى أن التحقيقات كشفت عن تورط ثلاثة عاملين بينهم مدير البريد محفوظ عبدالله صالح في الاستيلاء على الأموال التي قالوا انه تم السطو عليها .

وتناولت وسائل الإعلام المحلية في وقت سابق أنباء عن تعرض مكتب بريد مديرية الشيخ عثمان لعملية سطو لما يزيد عن 23 مليون ريال .
ونقل موقع وزارة الدفاع “سبتمبر نت” عن شرطة الشيخ عثمان قولها إن من بين المتورطين صرافاً بالبريد يُدعى وليد حزام وحارس المبنى علي محمد صالح وأنهم حاولوا تصوير الحادثة على أنها عملية سطو واستولوا على مبلغ 23 مليوناً و475 ألفاً و675 ريالاً .
وأضافت أن التحقيقات في القضية، التي استمرت حوالى شهر، أكدت تورط المتهمين بسرقة المبلغ، وقد تضمنت محاضر الاستدلالات اعترافهم بارتكاب جريمة السرقة.. مشيرة إلى أنها وبعد أن استكملت مرحلة جمع الاستدلالات في جريمة سرقة أموال بريد الشيخ عثمان، ستقوم بإحالة المتهمين مع محاضر الاستدلالات إلى النيابة المختصة .
 ” 26 سبتمبر “
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com