المنبر الاعلامي الحر

في أعمال احتجاجية شركة النفط بعدن توجه بإعادة التسعيرة القديمة

اصيب ثلاثة مواطنين بجروح مختلفة جراء استخدام قوات الامن للرصاص الحي في منع اعمال احتجاجية قاموا بها للتعبير عن رفضهم لرفع اسعار المشتقات النفطية الى اكثر من 130% .
وافاد مصادر اعلامية بان مناطق متفرقة من محافظة عدن شهدت اعمال عنف واحتجاجات واسعة بعد رفع سعر المشتقات النفطية الذي اقرت الحكومة بدء تطبيقه مساء امس .. مشيرا الى ان المواطنين قاموا بقطع الطرقات ومنع وسائل النقل الاجرة من التنقل بين المديريات احتجاجا على هذا القرار .
واضافت ان هناك مواجهات شهدتها عدد من المناطق واشتباكات بالايدي بين المواطنين المحتجين وسائقي الباصات الاجرة الذين اعترضوا على قطع الطرقات .. موضحا بان المواطنين هددوا باقتحام محطات الوقود اذا لم يتم التراجع عن هذا القرار .. معتبرين هذا القرار احد الجرع السعرية التي تقوم الحكومة بتقديمها للمواطنين لاثقال كاهله .
الى ذلك اكدت مصادر مطلعة ان القائم باعمال محافظ عدن احمد سالم ربيع علي وجه شركة النفط فرع عدن باصدار تعميم يتضمن العودة للعمل بالتسعيرة القديمة للمشتقات النفطية .. مطالبا مسئوليها بعدم تحميل المواطن اكثر من طاقته .
وقالت بان الاجهزة الامنية اعتقلت العشرات من عمال محطات الوقود المتلاعبين بالاسعار والتي تأخذ رسوم اضافية على تعبئة الوقود .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com