المنبر الاعلامي الحر

الإمارات تقايض وزير تربية هادي..صور شيوخنا على الزي المدرسي بدلا عن العلم الجهموري

الإمارات تقايض وزير تربية هادي..صور شيوخنا على الزي المدرسي بدلا عن العلم الجهموري

يمني برس- خاص

أكدت مصادر مطلعة ذات صلة بالمحافظات الجنوبية والشرقية اليمنية المحتلة أن الهلال الأحمر الإماراتي قايض وزير تربية الفار هادي المدعو عبدالله لملس بخصوص توفير الزي المدرسي لكافة الطلاب والطالبات جراء المعاناة الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها جراء الحرب المسعورة التي تشنها دول تحالف العدوان بهدف الإطاحة بالاقتصاد اليمني وتدمير العملة الوطنية.

وأوضحت المصادر في تصريح خاص لـ”يمني برس” أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذي نفذ أجندة دويلة الاحتلال الإماراتي تحت مزاعم العمل الخيري ابدت استعدادها وتكفلها الكامل بتوفير الزي المدرسي والحقيبة المدرسية لكافة الطلاب والطالبات وفق شروط مسبقة.

وذكر المصدر أنها اشترطت على وزير تربية هادي بتنفيذ ذلك أن يتم رفع صور شيوخ الإمارات مع كل طالب وطالبة يحصلون على الزي والحقيبة المدرسية  بدلا عن العلم الجمهوري مستغلة حالة الفقر والعوز الذي يعانيه أبناء المحافظات المحتلة.

وتسود المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة حالة غضب عارمة مطالبة برحيل وطرد قوى الغزو والاحتلال بعد انكشاف المخططات الإماراتية  المشؤومة بعد ثلاثة أعوام من مزاعم التحرير, وانتشار الفوضى الأمنية التي تعصف بها, إضافة إلى تمدد وانتشار عناصر القاعدة وداعش التي تقاتل في صفوف  العدوان برعاية ودعم وحماية أمريكية سعودية إماراتية.

يشار إلى أن المعتمد لدى طلاب وطالبات الجمهورية اليمنية أن يحمل زيهم المدرسي علم الجهمورية اليمنية وبهذه المقايضة تستبدله الإمارات صور شيوخها مما يراه مراقبون أنه يعد إحدى الصور التي تسعى الإمارات بها إلى تكريس احتلالها للمحافظات التي تخضع لاحتلالهم وسيطرتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com