المنبر الاعلامي الحر

الأحمر الصغير يخرق إتفاق الصلح المبرم مع عذر ودنان محاولاً إشعال جولة حرب جديدة بعد إستدعائة لمئات المسلحين من خارج قبائل حاشد .

يمني برس _ محلي :

صورة لحسين الأحمر " ارشيف "
صورة لحسين الأحمر ” ارشيف “

عاد زعيم ما يسمى بـ جبهة النصرة حسين الأحمر الى خمر بـ عمران بعد أن شارك في زفاف نجل أخيه حمير بالعاصمة صنعاء .

وحسب المصادر فإن حسين فور وصوله أجتمع مع عدد من المقربين له الذين نقلوا له صورة ما يجرى في جبهة حاشد ونقاط تمركز المسلحين السلفيين .

وأكدت المصادر أن عودة حسين جاءت بالتزامن مع إنتشار المسلحين التابعين له في مناطق عدة منهم عشرات المسلحين وصلوا الى منطقة دنان بجوار معسكر القفلة .

هذا و أصيب المواطن راجح غالب احمدي بعيار ناري من قبل المسلحين التابعين للأحمر .

وأتهم مواطنون الاحمر بخرق إتفاق الصلح المبرم مع عذر ودنان ومحاولة إشعال جولة حرب جديدة بعد ان قام بإستدعاء مئات المسلحين من خارج قبائل حاشد .

ويسود التوتر مناطق حاشد وحرف سفيان وسط إستعدادات مكثفة لأي مواجهات محتملة بين الحوثيين ومسلحي الاحمر في تلك المناطق .

ويحاول الأحمر فتح جبهة جديدة لمواجهة الحوثيين في عمران بالتزامن مع إشتداد المعارك في منطقة كتاف شرق صعدة وحدوث مواجهات في منطقة حرض بمحافظة حجة .

وتضاربت الأنباء حول نتائج المعارك المستمرة في كتاف ففي الحين الذي قالت فيه مصادر من أنصار الله  أنهم أستطاعوا الإستيلاء على مواقع عدة يستخدمها المسلحين التكفيريين وتأمين الطرق الفرعية تقول مصادر تكفيرية أن المسلحين التابعين لهم تمكنوا من التقدم اكثر بعد تراجع الحوثيين في تلك المواقع .

ويوم أمس أعلن انصار الله عن أسر أكثر من 50شخصاً من محافظات عدة كانوا يشاركون في القتال مع جبهة النصرة بعد أن تمكن المسلحين الحوثيين من الإلتفاف على المسلحين السلفيين ومحاصرتهم في آل جبارة .

وبثت مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمسلحين حوثيين أثناء إستسلام عدد من المسلحين التابعين للنصرة .

” المساء برس “

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com