المنبر الاعلامي الحر

بعد أن منعها عناصر الفرقة من دخول الحرم الجامعي بسيارة التاكسي …آلاء عبدالكريم الخيواني تتعرض لحادث مروع نُقلت على إثرة إلى العناية المركزة .

يمني برس _ خاص :

الخيواني

تعرضت إبنة الصحفي عبدالكريم الخيواني  عضو مؤتمر الحوار الوطني لحادث مروري بدراجة نارية داخل ساحة الحرم الجامعي لجامعة صنعاء ما أدى لإصابتها إصابات بالغة بسبب نزيف في المخ وكسر في الجمجمه نقلت إعلى إثرها إلى عناية مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا .

و قالت مصادر مقربة من الطالبة آلاء عبدالكريم الخيواني التي تدرس في كلية الإعلام أن عساكر الفرقة منعوها وزميلتها من دخول الجامعة بسيارة التاكسي رغم دخول أغلب الطلاب والطالبات بسياراتهم إلى ساحة الحرم الجامعي .

يذكر أن الشخص ” صاحب المتر ” ليس طالباً في جامعة صنعاء ويعمل في دار رعاية الأيتام .

هذا ونفذ عدد من طلاب جامعة صنعاء اليوم وقفة إحتجاجية امام رئاسة الجامعة لمنع دخول الدراجات النارية إلى ساحة الجامعة بعد أن زادت الحوادث التي تسببها هذة الدراجات داخل الجامعة .

ودعا عدد من طلاب جامعة صنعاء لتنفيذ وقفة إحتجاجية يوم غداً الأربعاء أمام رئاسة الجامعة لمنع الدراجات النارية بالدخول الى حرم الجامعة يعد ان سمح لهم جنود الفرقة بالدخول الى ساحة الجامعة مقابل مبالغ مالية يدفعونها لجنود الفرقة المتمركزين في بوابات الجامعة الشرقية والغربية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com