المنبر الاعلامي الحر

عاجل : البحرية اليمنية تكشف عن سلاح فتاك محلي الصنع من طراز “مرصاد” متخصص لتنفيذ هذه المهام القاتلة (صور)

عاجل : البحرية اليمنية تكشف عن سلاح فتاك محلي الصنع من طراز “مرصاد” متخصص لتنفيذ هذه المهام القاتلة

يمني برس – خاص

كشفت القوات البحرية والدفاع الساحلي اليمني، عن سلاح فتاك محلي الصنع استخدمته خلال العمليات البحرية النوعية ضد البوارج الحربية التابعة للعدوان قبالة السواحل اليمنية في البحر الأحمر.

وقال ضابط في القوات البحرية، أن وحدة التصنيع تمكنت من ابتكار وصنع ألغام بحرية محلية الصنع، من طراز “مرصاد” متخصصة لتنفيذ عمليات نوعية لاستهداف وتدمير القطع البحرية العسكرية للعدوان

هذا وتوعد الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية، العميد الركن شرف غالب لقمان، تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بمفاجأت غير متوقعة في عمق البحر.

وقال ناطق القوات المسلحة، أن تحالف العدوان، سيرى مفاجآت غير متوقعة مؤكداً أنه لا يزال هناك الكثير الكثير في جعبة الجيش اليمني واللجان الشعبية.

وعن القدرات العسكرية للقوات البحرية اليمنية، أكد العميد لقمان، أن البحرية اليمنية باتت قادرة على مواجهة وضرب اي أهداف في عمق البحر مهما كانت الظروف او قدرات العدو.

وأضاف أن :”أسلحة القوات البحرية صناعة محلية 100% وسيتم الكشف عنها في الوقت المناسب، مشيراً إلى ان العدو يدفع ملايين الدولارات لكي يعرف نوعية الأسلحة المحلية الصنع التي نملكها ولن نكشف عنها إلا في الوقت المناسب.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com