المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك الحوثي يظهر للمرة الثالثة من قلب العاصمة التركية إسطنبول

السيد عبدالملك الحوثي يظهر للمرة الثالثة من قلب العاصمة التركية إسطنبول

تركيا- يمني برس

شهدت العاصمة التركية اسطنبول اليوم الأحد, تظاهرة شعبية حاشدة منددة بالعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن وجرائمه التي ترقى إلى جرائم حرب بحق أبناء الشعب اليمني للعام الرابع على التوالي التي أدت حتى الآن الى استشهاد وجرح عشرات الاف المدنيين جلهم نساء وأطفال , وكذا تدمير العدوان البنى التحتية والمؤسسات الحيوية والحياتية والتربوية في البلاد، فضلا عن انتشار الاوبئة والجوع الذي طال ملايين اليمنيين.

واستنكر المتظاهرون الأتراك الصمت الدولي والدعم الأميركي اللامحدود للسعودية والإمارات في عدوانها على اليمن، داعين المجتمع الدولي والأمم المتحدة لوضع حد لآلة الحرب المدمرة, ومحاسبة كل مرتكبيها باعتبارهم مجرمي حرب.

وخلال التظاهرة الشعبية التركية رفع الأتراك صورة كبيرة لقائد الثورة اليمنية السيد عبد الملك الحوثي، ولافتات أخرى تدعو لوقف العدوان على اليمن ورحيل السعوديين والاماراتيين والامريكيين من اليمن, كما طالبوا بفك الحصار الثلاثي الجائر عن الشعب اليمني.

وحيا المتظاهرون صمود الشعب اليمني في مواجهة الة العداون السعودية الامارتية الامريكية, كما أشادوا بصمود الشعب اليمني الأسطوري وما يجترحه أبطال الجيش واللجان الشعبية اليمنية من عمليات بطولية منكلة بقوى تحالف العدوان ومرتزقتهم في مختلف الجهات.

.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com