المنبر الاعلامي الحر

المكتب السياسي لأنصار الله: محاولة إحراق مقر صحيفتا الإولى والشارع ومحاولة إغتيال العماد إستهداف للأقلام الحرة والأصوات الوطنية بغية إسكاتها .

يمني برس _ خاص :

أنصار الله يدين ما تعرضت لة وسائل الإعلام .
أنصار الله يدين ما تعرضت لة وسائل الإعلام .

أدان المكتب السياسي لأنصار الله في بيان صادر عنة اليوم ما تعرض له الصحفي الثائر محمد العماد رئيس تحرير صحيفة الهوية من محاولة إغتيال آثمة وكذلك ما تعرضت له صحيفتا الإولى والشارع من محاولة لإحراق مبنى الصحيفتان معتبراً هذة الأفعال والأساليب الإجرامية تأتي في سياق إستهداف الأقلام الحرة والأصوات الوطنية بغية إسكاتها ومنعها عن القيام بواجبها في تتبع وكشف صور العبث وملفات الفساد والفاسدين تبيين الحقائق وإيصال صوت المحرومين والحديث عن معاناتهم ..

وقال البيان أن ما تعرض له العماد رئيس تحرير صحيفة الهوية ليس ببعيد عما تعرضت لة صحيفتا ” الإولى والشارع ” من إعتداء إجرامي جبان وغيرها الكثير من الأعمال الإجرامية  المماثلة التي تشهدها الساحة اليمنية تُعد مؤشراً خطيراً على مدى خطورة الأوضاع وترديّها وما يُدبّر لهذا البلد من قبل رعاة الإرهاب الأمريكيين والصهاينة عبر أياديهم الذي وصفها بالقذرة في الداخل والتي لا يمكنها العيش سوى في مستنقع الإجرام وأجواء المؤامرات والفتن ..

ودعا البيان الصادر عن المكتب السياسي لأنصار الله الذي حصل موقع ” يمني برس ” على نسخة منة كافة القوى الوطنية والشريفة إلى الوقوف بحزم أمام هذا العبث الخطير بمستقبل اليمن وأمنه واستقراره والتصدي بحزم لمن يسعى إلى دفع البلاد نحو منزلق خطير سيجلب الويلات على الجميع ولن بنجو منها أحد .

وحصل موقع يمني برس على نسخة من البيان وهو التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم

ندين ونستنكر محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها رئيس تحرير صحيفة الهوية والتي تأتي في سياق استهداف الأقلام الحرة والأصوات الوطنية بغية إسكاتها ومنعها عن القيام بواجبها في تتبع وكشف صور العبث وملفات الفساد والفاسدين تبيين الحقائق وإيصال صوت المحرومين والحديث عن معاناتهم ..
وليس ببعيد من ذلك ما تعرضت له صحيفتا (الأولى والشارع) من اعتداء جبان وما تشهده الساحة من أعمال إجرامية مماثلة مما يعد مؤشرا خطير على مدى خطورة الأوضاع وترديها وما يدبر لهذا البلد من قبل رعاة الإرهاب الأمريكيين والصهاينة عبر أياديهم القذرة في الداخل والتي لا يمكنها العيش سوى في مستنقع الإجرام وأجواء المؤامرات والفتن ..
كما ندعو كافة القوى الوطنية والشريفة إلى الوقوف بحزم أمام هذا العبث الخطير بمستقبل اليمن وأمنه واستقراره والتصدي بحزم لمن يسعى إلى دفع البلاد نحو منزلق خطير سيجلب الويلات على الجميع ولن بنجو منها أحد ..

المجلس السياسي لأنصار الله
الخميس 21/11/2013م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com