المنبر الاعلامي الحر

اللواء الثالث عمالقة يخسر أكثر من 135 مرتزقاً بينهم قيادات بارزة خلال تطهير كيلو 16

اللواء الثالث عمالقة يخسر أكثر من 135 مرتزقاً بينهم قيادات خلال تطهير كيلو 16

يمني برس- متابعات

قال مصدر عسكري بوزارة الدفاع اليمنية بصنعاء أن الخسائر التي تكبدها ما يسمى اللواء الثالث عمالقة التابع لقوى الغزو والاحتلال الإماراتي بجبهة الساحل الغربي تجاوزت أكثر من 135 قتيل وجريح بينهم قيادات بارزة.

وأوضح المصدر أن ما يسمى اللواء الثالث عمالقة التي تموله الإمارات بقيادة المدعو اللحجي أحد قيادات (داعش) بلغت أكثر من 135 قتيلا وجريحا في جبهة كيلو16 خلال الـ72 ساعة ماضية.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كبدوا قوى العدوان ومرتزقته في جبهات الساحل الغربي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد, معظمهم من أبناء المحافظات الجنوبية التي تستغل دويلة الإحتلال الإماراتي أوضاعهم وظروفهم الاقتصادية وتزج بهم إلى محارق الموت في معارك لا ناقة لهم فيها ولا جمل.

إلى ذلك أعلن الناطق الرسمي للجيش واللجان الشعبية  مساء يوم أمس سيطرة وتطهير أبطال الجيش واللجان المسنودين بأبناء تهامة على جميع المواقع التي يتمركز فيها الغزاة ومرتزقتهم جنوب كليو16 إثر عملية هجومية واسعة, أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة وتدمير وإحراق 14 آلية عسكرية و 9 مدرعات.

وتواصل الإمارات الزج بالآلاف من مرتزقة أبناء المحافظات الجنوبية إلى جبهات ومعارك الساحل الغربي والحدود,للقتال نيابة عن جنودها, الذي تلقى ضربات موجعة أجبرته على التواري والهروب من خطوط التماس بمعارك الساحل, فيما تقدم مرتزقتها قرابين رخيصة استجابة وتلبية لتوجيهات أسيادها في البيت الأبيض.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com