المنبر الاعلامي الحر

(صعده – حجه – ذمار – الجوف – رازح – غمر- الشاهل – سفيان ) تشهد مسيرات رفض بناء معتقل أمريكي في جزيرة سقطرى وتطالب بطرد المارينز الأمريكي من الأراضي اليمنية

يمني برس – خاص:

مسيرة الجمعة اليوم

تأكيداً للوعي المتنامي لدى ثوار الشعب اليمني ورفضاً للمشاريع والمخططات التآمرية على الوطن واستنكاراً لعمالة السلطة وارتهانها لأعداء الشعب التي تتضح تباعاً والتي كان آخرها تقرير نقل معتقل غوانتناموا الأمريكي إلى جزيرة سقطرى اليمنية خرجت جموع الثوار الأحرار يومنا هذا الجمعة الثاني والعشرون من قبراير 2013م في العديد من المحافظات والمديريات في مسيرات غاضبة  تحتعنوان مسيرة الرفض الشعبي لبناء معتقل أمريكي في جزيرة سقطرى ..
حيث شهدت مدن كلاً من صعده وحجة وذمار والجوف وسفيان ومديريات رازح وغمر وجبل الشرق آنس مسيرات حاشدة نددت بعمالة السلطة وارتهانها للخارج وأعداء الأمة واسترضاء المتآمرين على الوطن بدلا من استرضاءها للشعبحيث احتشد عشرات الآلاف من ثوار محافظة صعده صباح اليوم في ساحة الثورة قس مسيرة اعربوا فيها عن
 استمرارهم في الثورة والصمود غير آبهين بما يحاك من مؤامرات ضد هذه ثورتهم  معتبرين ذلك واجباً ونهجاً حتى إفشال كل المخططات المحاكة.

كما أوضح الثوار رفضهم لاستمرار نهج جرائم الاغتيالات والتفجيرات الذي لا يعد إلا عملاً استخباراتي أمريكي لن يسكت الشعب عنه ولن يقبله المجامع اليمني وسيتصدى له بكل وسائله الثورية الحرة.

وأكد الثوار على رفضهم لإقامة السجون الأمريكية في البلاد مؤكدين أيضاً أن تلك السجون تدار بتنفيذ المخططات الإجرامية الميدانية للماينز الأمريكي في اليمن وهو ما يرفضه كل عقلاء العالم.

ورفع المشاركين في المسيرة عبارات قالت فيها أن طرد المارينز من اليمن واجب الجيش والأحزاب والشعب بكل فئاته وأن من يتوانى أو يتخاذل فإنه شريك لهؤلاء المحتلين في كل جرائمهم.

كما أعرب بيان المسيرة على أن ما يتعرض له أبناء الشعب من اغتيالات وتفجيرات وأحداث ليس إلا تنفيذا للسيناريو الاستخباراتي الأمريكي في اليمن وأن أي جريمة أو اغتيال أو تفجير محملين مسؤولية هذه الجرائم الإدارة الأمريكية ممثلة بسفاراتها في صنعاء.

كما ألقيت في المسيرة العديد من القصائد الشعرية والكلمات المعبرة عن المناسبة

وفي ختام المسيرة القي بيان الذي تلقى يمني برس على نسخة منه جاء على النحو التالي :-

بسم الله الرحمن الرحيم

إن ماتعانية الشعوب اليوم من عمالة حكامها وأرتهانهم للعدو او السير بخطى حثيثة لأرضائهم وتنفيذ مخططاتهم لأمر محزن كون هذا النوع ينطبق عليهم قول الله تعالى “فترى الذين في قبولهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصيبنا دائرة فعسى الله أن يأتي بالفتح أو أمر من عنده فيصبحوا على ما أسروا في انفسهم نادمين “صدق الله العظيم

وما نعيشه اليوم من أزمة في أغلب الخدمات اليومية اضافة إلى عدم توفر التأمين الغذائي الذي يجعل الأمة جديرة بالتحدي والمواجهة لأعدائها إلا دليل على ذلك .

أيها الأخوة من قلب ثورتنا النابض ومن اصالة شعبنا وعمق ثقافتنا القرآنية نؤكد على التالي:

أولاً : استمرارنا في ثورتنا وصمودنا غير آبهين بما يحاك من مؤامرات ضد هذه الثورة كواجب ونهج تعلمناه من أعلامنا حتى افشال هذه المخططات .

ثانياً : نؤكد أن استمرار نهج الاغتيالات والتفجيرات عمل استخباراتي أمريكي مرفضوض.

ثالثاً : نؤكد أن اقامة السجون الأمريكية تدار بتنفيذ المخططات الإجرامية الميدانية للماينز الأمريكي في اليمن وهو ما نرفضه ويرفضه كل العقلاً في العالم .

رابعاً : نؤكد أن طرد المارينز من اليمن واجب الجيش والأحزاب والشعب بكل فئاته وأن من يتوانى أو يتخاذل فإنه شريك لهؤلاء المحتلين في كل جرائمهم.

في الختام …

نذكر الجميع أن ما يتعرض له أبناء الشعب من اغتيالات وتجيرات واحداث ليس إلا تنفيذا للسيناريو الاستخباراتي الأمريكي في اليمن وأن اي جريمة أو اغتيال أو تفيجر نحمل كامل المسؤولية الإدارة الأمريكية ممثلة بسفاراتها في صنعاء .

البقاء للثورة  والهلاك لأعدائها والشفاء للجرحى والرحمة للشهداء.

 وفي ذمار خرج الآلاف من ابناء المحافظة في مسيرة حاشدة جابت العديد من شوارع المدينة وندد المشاركين فيها بجرائم الأغتيالات والتفجيرات والخطف وقطع الطرقات التي تجري في العديد من أرجاء البلاد متهمين المخابرات الأمريكية والأيادي العميلة لها متمثلة بالسلطة وتواطؤها المعلن في هذه الجرائم ورعايتها للعديد من العناصر الأجرامية التي تريد ابقاء الشعب تحت طائلة الفقر والاستعداف في ارواحهم ومعيشتهم وتمارس المزيد من التفريط في السيادة الوطنية من خلال السماح للأمريكان بقتل اليمنيين بطائراتهم وتحضر للسماح للأمريكيين ببناء معتقل أمريكي في الأراضي اليمنية وبالأخص في جزيرة سقطرى ..

كما  خرج الثوار في محتفظة حجة بمسيرتين صباحيتين أقيمت الأولى في مدينة حجة اعربوا فيها عن استنكارهم للجرائم المنظمة التي تتزايد في ظل تواطؤ مهزي ومكشوف من قبل السلطة التي فتحت الأرض والسماء والبحر لتواجد الأمريكان المسلح .. وأدان الثوار في المسيرة الأخرى جرائم استهداف الصحفيين كما اعربوا عن رفضهم لكافة المشاريع الأمريكية والمخططات المحاكة ضد أبناء الشعب اليمني من خلال إذكاء الفتنة ومحاولات زراعتها بين ابناء الشعب اليمني وتصدير القتلة والمجرمين من عدة دول ومناطق  الى الأراضي اليمنية ليمارسوا القتل وتنفيذ مخططات المخابرات الأمريكية في حق الشعب اليمني الذي لن يسكت لهذا التواطؤ التي تقدم عليه السلطة ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com