المنبر الاعلامي الحر

عشرات الألاف من ثوار العاصمة يطالبون بطرد التواجد العسكري الأمريكي ويرفضون بناء معتقل في سقطرى ..

يمني برس – خاص :

2
جسد عشرات الألآف من ثوار أمانة العاصمة صنعاء الرفض الشعبي لبناء معتقل أمريكي في جزيرة سقطرى حيث خرجت كسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت من ساحة ثورة التغيير بصنعاء رددوا فيها هتافات الرفض الشعبي لكل المخططات الأمريكية وجرائمها في حق الشعب اليمني ..

وأعتبر بيان المسيرة أن إقدام الإدارة الأمريكية على السعي لنقل معتقل غوانتنامو إلى اليمن وفي جزيرة سقطرى يعد نتيجة لتواطؤ السلطة وعمالتها واستمرارها في التفريط بالسيادة اليمنية

1

كما رفع المشاركون في المسيرة التي جابت العديد من شوارع العاصمة عبارات ولوحات طالبت وأجبت طرد المارينز الأمريكي من الأراضي اليمنية وكافة التواجد المسلح الأجنبي في داخل البلاد وبكافة صورة ..

وندد المشاركون في المسيرة بجرائم استهداف الناشطين والمنتمين لأنصار الله في العاصمة صنهاء ومنها ما تعرض له رئيس تحرير صحيفة الهوية محمد العماد وآلاء الخيواني.

6

وأكد البيان على أن الشعب اليمني الحر الأبي لن يسكت ولن يظل مكتوف الأيدي عن كل الجرائم الشنيعة التي تمارسها السلطة وأن اليمنيين بثورتهم وبقواهم الوطنية لن يسمحوا ببناء معتقلات أمريكية على أراضيهم ولا بوجود قواعد أجنبية أو أي تواجد عسكري

وأشار البيان الى أن الشعب اليمني الحر سوف يتصدى لكل الأطماع الأمريكية وبكل ما يمتلك من وسائل وإمكانات للدفاع عن أراضيه وسيادته
وحذر المشاركون في المسيرة السلطة العميلة من التمادي بعمالتها والتفريط في السيادة الوطنية مؤكدين على ذلك يعتبر جريمة وخيانة عظمى لا تسقط بالتقادم..

4
وأكد بيان المسيرة الجماهيرية الحاشدة على الاستمرارفي الثورة الشعبية السلمية حتى إسقاط السلطة العميلة وتقديمها للمحاكمة بجريمة الخيانة العظمى وبكل الجرائم التي ارتكبتها بحق هذه الشعب..
كما ادان بيان المسيرة واستنكر ما تقوم به عصابات التكفير والإجرام من قطع الطرقات ومحاصرة أبناء محافظة صعده وما جاورها .
وادان البيان سكوت السلطة والأحزاب عن تلك الجرائم المرتكبة في حق ابناء محافظة صعده والعقاب الجماعي الذي يحصل لأبناء المحافظة بأكملها.
وادان الثوار ما يتعرض له كل الاحرار من محاولات اغتيال، بما فيهم الثائر الصحفي محمد العماد رئيس تحرير صحيفة الهوية والاخت الثائر الاء عبد الكريم الخيواني معتبرين تلك الجرائم محاولات لتكميم الافواه واسكات الاصوات الحرة.
وأكد البيان على استمرار مطالبتهم بحل جهازي الأمن القومي والسياسي ومحاكمة كل القتلة المجرمين الذين سفكوا دماء الشعب اليمني.
كما أكد الثوار على رفضهم للدعوات المذهبية والطائفية كونها مشروع أمريكي صهيوني لضرب مقدرات الأمة ببعضها البعض.ووجه البيان الدعوة الى كافة جماهير الشعب اليمني إلى رفض كل هذه المشاريع وأدواتها ومن يقف ورائها ..

وحصل موقع يمني برس على نسخة من البيان الذي جاء على النحو التالي ..

بيان مسيرة “الرفض الشعبي لبناء معتقل أمريكي في جزيرة سقطرى”
يا ابناء الشعب اليمني الأحرار.. لم يعد خافيا على أحد ماذا يحدث في السجون الأمريكية في العراق وغوانتنامو من إذلال وامتهان وجرائم يندى لها الجبين بحق أبناء الأمة من قبل حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ومما شجع حكومة واشنطن لتخطو هذه الخطوة المتقدمة في نقل معتقل غوانتنامو إلى اليمن وفي جزيرة سقطرى نتيجة لتواطؤ هذه السلطة وعمالتها واستمرارها في التفريط بالسيادة اليمنية فهي من سمحت للأمريكان وغيرهم بقتل اليمنيين، وهي من سمحت بدخول العناصر الاجنبية والتكفير لنفس الغرض ناهيك عن الفساد و الاختلال الأمني وغياب كامل للخدمات والسكوت المطبق عن حصار محافظة صعده وما جاورها دون أن تحرك ساكناً وكل ذلك وأكثر ,, فإن الشعب اليمني الحر الأبي لن يسكت ولن يظل مكتوف الأيدي عن كل هذه الجرائم الشنيعة التي تمارسها هذه السلطة وأن شعبنا العظيم بثورته وبقواه الوطنية لن يسمح ببناء معتقلات أمريكية على أراضيه ولا بقواعد أجنبية أو أي تواجد عسكري وسوف يتصدى لكل الأطماع الأمريكية بكل ما يمتلك من وسائل وإمكانات للدفاع عن أراضيه وسيادته كما أن هذه الجماهير الثائرة تحذر هذه السلطة العميلة من التمادي بعمالتها وأن التفريط بالسيادة خيانة عظمى لا تسقط بالتقادم وأن الشعب اليمني لن يسكت وهو لها بالمرصاد ونحن في هذه المسيرة الرافضة لبناء معتقل أمريكي في اليمن تؤكد على الأتي :
1- رفضنا القاطع لأي تواجد أمريكي أو أجنبي على الأراضي اليمنية سواءً كان قواعد أو معتقلات .
2- نؤكد على استمرارنا في الثورة الشعبية السلمية حتى إسقاط هذه السلطة العميلة وتقديمها للمحاكمة بجرم الخيانة العظمى وبكل الجرائم التي ارتكبتها بحق هذه الشعب..
3- ندين ونستنكر ما تقوم به عصابات التكفير والإجرام من قطع الطرقات ومحاصرة أبناء محافظة صعده وما جاورها وسكوت هذه السلطة والأحزاب عن هذه الجريمة والعقاب الجماعي الذي يحصل لأبناء المحافظة بأكملها.
4- ندين ونستنكر ما يتعرض له كل الاحرار من محاولت اغتيال ، بما فيهم الثائر الصحفي محمد العماد رئيس تحرير صحيفة الهوية والاخت الثائر الاء عبد الكريم الخيواني في محاولة لتكميم الافواه واسكات الاصوات الحرة.
5- نؤكد على مطلبنا بحل جهازي الأمن القومي والسياسي ومحاكمة كل القتلة المجرمين الذين سفكوا دماء الشعب اليمني.
6- نؤكد على رفضنا للدعوات المذهبية والطائفية كونها مشروع أمريكي صهيوني لضرب مقدرات الأمة في بعضها البعض.
كما ندعو جماهير شعبينا إلى رفض كل هذه المشاريع وأدواتها ومن يقف ورائها ..
المجد والخلود للشهداء – الشفاء للجرحى – النصر للثورة – الذل والهزيمة لقوى التآمر والخيانة …
صادر عن الثورة الشبابية السلمية ..
22- 11-2013م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com