المنبر الاعلامي الحر

هادي يواصل مسلسل تشكيل اللجان الرئاسية,, ويوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال الشهيد عبد الكريم جدبان

يمني برس – خاص :

الشهيد عبد الكريم جدبان عقب ايصاله الى مستشفى ازال
الشهيد عبد الكريم جدبان عقب ايصاله الى مستشفى ازال

يستمر مسلسل اللجان التي يشكلها الرئيس هادي كلما واجهته مسؤوليته كرئيس للبلاد حيث يتقن التهرب من التعاطي الجاد مع الأحداث التي تستوجب منه ممارسة توجيهات او اصدار قررات ويكتفي بتشكيل لجنة لمناقشة او لحل او للتحقيق في الموضوع حيث كان آخر هذه اللجان التي يشكلها هادي هي صدور توجيهات بتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال النائب البرلماني وعضو مؤتمر الحوار والمجلس السياسي لأنصار الله الدكتور عبد الكريم جدبان.
حيث ذكر مصدر اعلامي لـيمني برس أن عبد ربه هادي رئيس الجمهورية قد وجه بتشكيل لجنة برئاسة نائب وزير الداخلية وعضوية كل من وكيلي الأمن السياسي والأمن القومي ووكيل من أمانة العاصمة ومدير البحث الجنائي للتحقيق في “الحادث” ورفع النتائج اليه بأسرع وقت ممكن.

وفي نفس السياق عبرت اللجنة الأمنية العليا عن ادانتها الشديدة للعمل الاجرامي الغادر الذي تعرض له مساء اليوم عضو مجلس النواب و عضو مؤتمر الحوار الوطني د/عبد الكريم جدبان والذي أدى إلى استشهاده .

واشار بيان صادر عن اللجنة الى أن هذا العمل الاجرامي مدان من كل فئات الشعب اليمني وأن الأجهزة الأمنية سوف تقوم بملاحقة وتعقب الجناة للقبض عليهم واحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع. “حسب وصف البيان”

ونقلت اللجنة الأمنية أصدق التعازي الى اسرة الشهيد عبد الكريم جدبان ، سائلة المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com