المنبر الاعلامي الحر

النائب احمد حاشد : جريمة اغتيال جدبان بداية لمرحلة التصفية الجسدية للمدنيين ونحمل حزب الإصلاح مسؤولية جرائم الاغتيالات

يمني برس – خاص :

احمد سيف حاشد

ادان رئيس جبهة انقاذ الثورة النائب أحمد سيف حاشد جريمة اغتيال النائب وعضو مؤتمر الحوار الوطني الدكتور عبد الكريم جدبان في تصريح لقناة الساحات الفضائية .. وحمل النائب حاشد حزب التجمع اليمني للاصلاح مسؤولية الجرائم والاغتيالات التي تحدث مؤخراً تتم وفق عمل ممنهج ومنظم ، يهدف لإسكات النشطاء و المعارضين السياسيين وترهيبهم.

و اعتبر حاشد ان قرارات تعيين مسؤولين أمنيين وعسكريين في مراكز حساسة في الدولة تهدف الى تمرير وتغطية جرائم الاغتيالات والتلاعب بنتائج التحقيقات فيها وطمس آثار الجناة والمجرمين ومن ثم اقفال ملفات تلك الجرائم دون الوصول الى العدالة او النتائج الحقيقية ..
وقال النائب أحمد سيف حاشد رئيس جبهة انقاذ الثورة في تصريح لموقع يمني برس مساء اليوم إن جريمة اغتيال النائب وعضو مؤتمر الحوار الدكتور عبد الكريم جدبان، تنبئ على أن مرحلة التصفيات الجسدية للمدنيين والمعارضين السياسين قد بدأت

وحمل النائب حاشد حزب التجمع اليمني للاصلاح المسؤولية الكاملة في حالة تعرضه لأي تصفية جسدية

وقال ” يبدو أن مرحلة التصفيات الجسدية للمدنيين والمعارضين السياسين قد بدأت وفي حالة تعرضنا لأي تصفية جسدية فإننا نحمل حزب التجمع اليمني للإصلاح المسؤولية الكاملة ..”

كما أوضح النائب حاشد في تصريح لموقع يمنات الأخباري أيضاً بالقول
” أننا اليوم نمر بنفس المرحلة التي تم فيها تصفية قيادة الحزب الاشتراكي قبل حرب صيف 1994م.

و أكد ان هناك قوى تريد التخلص من القوى التي تدعو للدولة المدنية، عن طريق الاغتيالات و التصفيات، حتى يخلو لها الجو، و تعيد تموضعها من جديد، لحكم البلد منفردة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com