المنبر الاعلامي الحر

نجاة وكيل محافظة اب فيما لا يزال البحث جاري عن وكيل محافظة ذمار المخطوف

يمني برس – خاص :

مسيرة قي محافظة ذمار لإدانة اختطاف الوكيل المساعد للمحافظة
مسيرة قي محافظة ذمار لإدانة اختطاف الوكيل المساعد للمحافظة

نجا وكيل محافظة اب جبران باشا من محاولة اغتيال بينما أصيب احد مرافقيه اثر إطلاق الأعيرة النارية على سيارته ظهر اليوم أثناء تواجده في مركز مديرية العدين التابعة لمحافظة اب

وذكر مصدر محلي مسوؤل بمحافظة إب أن وكيل المحافظة تعرض لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين قاموا بإطلاق الأعيرة النارية ولا تزال التحقيقات جارية حول الجناة الذين لاذوا بالفرار ..

وفي محافظة ذمار خرجت مسيرة صباح اليوم تدين واقعة الاعتداء والخطف الذي تعرض له الوكيل المساعد لمحافظتهم حيث دعا المشاركين في المسيرة التي جابت شوارع المحافظة إلي سرعه ضبط كل المتورطون في هذه الجريمة وتقديمهم للعدالة وطالب المحتجين وضع حد لهذه الانتهاكات والاختطافات والاغتيالات.

كما أفاد مراسل يمني برس في محافظة ذمار أن السلطات الأمنية تقوم بحملة عسكرية بحثاً عن الوكيل المساعد لمحافظة ذمار عبد الله علي الميسري الذي تم اختطافه من قبل مسلحين يوم أمس الأحد من وسط المحافظة ولم تعرف الوجهة التي تم اقتياده إليها بحسب تصريحات أمن المحافظة .

بينما ذكر موقع تابع للجيش أن خاطفي الميسري يقومون بالتفاوض والضغط على السلطات الأمنية بالمحافظة حيث يهدفون إلى الإفراج عن مساجين تم إلقاء القبض عليهم في قضايا أمنية وجنائية بحسب الموقع..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com