المنبر الاعلامي الحر

بالصور: صعدة وذمار ترفع الجاهزية استعدادا للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

بالصور: صعدة وذمار ترفع الجاهزية استعدادا للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

صعدة- ذمار- يمني برس

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة ، اليوم الأحد، الاجراءات التحضيرية والترتيبات اللازمة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف للعام 1440هـ على صاحبها واله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وتطرق اللقاء الذي عقد برئاسة محافظ المحافظة محمد جابر عوض  وعدد من الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية ، إلى رفع الجاهزية والبدء في التحشيد والاستعداد للمناسبة,كما تحدث اللقاء عن الأوضاع الخدمية وآلية برامج عمل المكاتب التنفيذية للتغلب علی تحديات المرحلة الراهنة ..

وحث المحافظ عوض مدراء المكاتب التنفيذية علی الاعداد الفاعل للاحتفال بالمولد النبوي، بفعاليات تليق بعظمة المناسبة، كما حث مسؤولي المجلس المحلي علی تنسيق الجهود لإنجاح العمل المؤسسي والتغلب على التحديات الراهنة جراء العدوان والحصار.

وأشار المحافظ إلى ضرورة تفاعل الجميع وبذل مزيد من الجهود في سبيل إقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة في جميع المديريات والأعداد الجيد للاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد المحافظ إلی أهمية إحياء المولد النبوي واستلهام الدروس والمعاني الإيمانية وتعزيز ثقافة المجتمع بأهمية الاحتفال بمولد منقذ البشرية من الشرك والظلال إلی دين الرحمة والتوحيد.

إلى ذلك ناقش اجتماع تحضيري اليوم بذمار برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي، الترتيبات الجارية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد المحافظ المقدشي أهمية الإعداد الجيد للاحتفال بهذه المناسبة بما يعكس أهميتها ومكانتها الدينية…وأشار إلى أن المولد النبوي يكتسب أهمية لكونه الحدث الأبرز في التأريخ الإسلامي.

ونوه إلى أن الإحتفال بمولد رسول الإنسانية يحمل دلالة كبيرة خاصة في ظل التحديات التي تواجه الأمتين العربية والإسلامية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com