المنبر الاعلامي الحر

الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان اللواء علي قاسم المنصور

الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان اللواء علي قاسم المنصور

يمني برس – صنعاء

نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ومنظمة مناضلي الثورة اليمنية المناضل اللواء الركن متقاعد علي قاسم المنصور الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز 76 عاماً .

وأوضح بيان النعي أن الفقيد يعتبر من الرعيل الأول من مناضلي ثورة 26 سبتمبر وممن كان لهم إسهاماً بارزاً في الدفاع عن الوطن في مختلف المنعطفات التاريخية التي عايشها الفقيد .

وأشار إلى أن الراحل اللواء على المنصور أسهم بدور متميز في الارتقاء بمجال العمل العسكري والنهوض به من خلال عمله القيادي العسكري الذي أسند إليه نائباً لرئيس هيئة الأركان العامة .. مبيناً أنه شغل عدداً من المناصب منها سفيرا لليمن في أالمانيا وآخرها مستشارا لرئاسة الجمهورية .

وأكد البيان أن الوطن وقواته المسلحة خسرا برحيله واحداً من خيرة قياداته المخلصين الذين كان لهم شرف الإسهام في خدمة الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره في مختلف ميادين ومواقع القوات المسلحة .

وذكر أن الفقيد مُنح عدداً من الأوسمة منها وسام الشجاعة ووسام الخدمة والواجب وعدداً من الأنواط والنياشين العسكرية والشهادات تقديراً لأدواره الوطنية والنضالية التي جسدها في حياته العملية .

هذا وسيشيع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير في مقبرة خزيمة بعد الصلاة عليه عقب صلاة ظهر اليوم في جامع إسحاق بأمانة العاصمة .

تغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com