المنبر الاعلامي الحر

“نبأ كارثي” مقتل وأسر عدد من قادة الألوية والكتائب في ناطع بينهم اللواء العقيلي

“نبأ كارثي” مقتل وأسر عدد من قادة الألوية والكتائب في ناطع بينهم اللواء العقيلي

صنعاء- يمني برس

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع مصرع وأسر عدد من قادة الألوية والكتائب وإصابة العشرات من المرتزقة بالإضافة إلى اغتنام ست آليات وعتاد عسكري إثر عملية عسكرية نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة ناطع بالبيضاء وسط البلاد.

وأوضح العميد سريع  في تصريح لموقع “26 سبتمبر” أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية استدراج نوعية في جبهة ناطع لقوات العدو ومحاصرته والانقضاض عليه من كافة الاتجاهات.

وأكد مصرع العشرات من قوات العدو بينهم ركن الاستخبارات فيما يسمى اللواء 19 مشاة العقيد أحمد العياشي وقائد الكتيبة الرابعة في اللواء 153مشاة العقيد المرتزق حسين ديمان ونجل القيادي المرتزق مفرح بحيبح.

وبيّن أن 30 جثة لازالت ملقاة في أرض المعركة وأان 50 مصابا من المرتزقة وصلوا إلى مستشفى بيحان كما تم أسر عدد من المرتزقة وتدمير عدد كبير من الآليات والأطقم العسكرية واغتنام ست آليات وعتاد عسكري متنوع خلال العملية.

وأوضح بأن المجاهدين تمكنوا بعون الله من خلال هذه العملية النوعية تنفيذ هجوم معاكس وتطهير المواقع التي كان العدو قد تقدم فيها خلال اليومين الماضية بمسافة 6 كليو متر.

وأشار إلى أنه سيتم الكشف عن بقية القيادات التي لقيت مصرعها لاحقا.

وثمن العميد سريع الدور البطولي لأبناء ناطع بالبيضاء ووقوفهم إلى جانب ابطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة والمرتزقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com