المنبر الاعلامي الحر

بقوة السلاح.. مرتزق سوداني يختطف فتاة بمدينة الخوخة

بقوة السلاح.. مرتزق سوداني يختطف فتاة بمدينة الخوخة

الحديدة- يمني برس

أكدت مصادر محلية قيام احد مرتزقة الغزو والاحتلال السودانيين الذين يقاتلون في صفوف تحالف الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي باختطاف فتاة من باب مصنع الثلج في مدينة الخوخة بقوة السلاح.

وأضافت المصادر إلى أن الجندي السوداني المرتزق أجبر الفتاة تحت تهديد السلاح بركوب السيارة العسكرية التي يقودها متظاهراً أن اعتقالها يأتي على ذمة بلاغ حد زعمه.

ووفق المصادر فأن زملاء الفتاة اشتبكوا مع الجندي السوداني وأجبروه على تسليم الفتاة أثناء محاولته الهروب بها على متن السيارة التي كان يقودها.مشيرة إلى أن السوداني هددها بالقتل.

تلك القوات التي حيثما حلت تبدأ بممارسة أعمال غير أخلاقية ، أقدمت على اختطاف فتيات خلال الأيام الماضية ، متجاوزة الخطوط الحمراء ومنتهكة لأعراض اليمنيين وتحت تهديد القوة يوم أمس.

يأتي هذا عقب إقدام أحد عناصر المرتزقة في الأيام القليلة الماضية على خطف فتاة بالقوة من بنات مدينة الخوخة ولاذ بالفرار ولم يعرف حتى الآن مصيرها ، حتى اليوم .

يشار إلى ظاهرة وممارسة اختطاف الفتيات من قبل قوات الغزو والاحتلال ومرتزقتهم اتسعت رقعتها بشكل مخيف في مدينة الخوخة, ما أثار مخاوف السكان على بناتهن وخصوصا اللاتي يدرسن في مدارس حكومية ، كما تسبب بحرمان عشرات الفتيات من ممارسة حقهن في التعليم وخصوصا اللاتي يسكن أماكن في مشارف المدينة خوفاً من تعرضهن للخطف من قبل جنود موالون للإحتلال الإماراتي .‎

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com