المنبر الاعلامي الحر

عاجل : مقرب من قيادة التحالف يفضح حقيقة الموقف ومصير المعارك في الساحل الغربي

عاجل : مقرب من قيادة التحالف يفضح حقيقة الموقف ومصير المعارك في الساحل الغربي

يمني برس – تقرير

في الوقت الذي جندت فيه معظم طاقاتها وامكانياتها لتجييش تحالف العدوان الذي تقوده على اليمن وخاصة على الساحل الغربي بمحافظة الحديدة، إنقلبت الصورة على السعودية والقوات المتحالفة وذلك بعد أكثر من محاولة للسيطرة على محافظة الحديدة أو على اقل تقدير السيطرة على مطارها ولو لعدة ساعات.

وبعد المعارك الاخيرة بالساحل الغربي، ها هي السعودية وتحالفها تسعتد للعودة الى اوكارها صفر اليدين من المعركة ، بعد ان تكبدت وحليفاتها وبالتحديد الإمارات العربية المتحدة خسائر هائلة بالأرواح ناهيك عن المعدات وأسر الكثير من القوات المعتدية.

وشرع التحالف في التمهيد لاعلان الهزيمه وهو ما يتضح من خلال اعلان القيادي السلفي هاني بن بريك نائب ما يسمى بالمجلس الإنتقالي على صفحته بالتويتر أن التحالف يعتزم السماح لجهود السلام ، الامر الذي يؤكد عزم التحالف على التراجع في المعارك الدائرة بالساحل الغربي.

ويخوض ابطال الجيش واللجان الشعبية منذ عدة ايام معارك عنيفة مع مرتزقة العدوان المسنودة بطائرات وبوارج تحالف العدوان.

وافشلت القوات اليمنية على مدى الايام الماضية وحتى لحظة كتابة الخبر جميع محاولات تحالف العدوان في التقدم، ملحقة خسائر بشرية وعسكرية بقوات العدوان والمرتزقة.

وبحسب مراقبين فإن استمرار الصمود الاسطوري للجيش واللجان وابناء تهامة في وجهه العدوان والمرتزقة سيجبر التحالف السعودي الامريكي على التراجع واعلان الهزيمة الساحقة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com