المنبر الاعلامي الحر

الإمارات تمنع ثاني وزير في حكومة الفار هادي من العودة إلى عدن

عدن- يمني برس-

قالت مصادر محلية أن دولة الاحتلال الإماراتي والمليشيات المسلحة التابعة لها منعت اليوم الأربعاء ثاني وزير في حكومة الفار هادي من العودة إلى مدينة عدن المحتلة جنوب اليمن.

ووفق المصادر فقد رفضت الإمارات السماح لما يسمى بمحافظ  عدن السابق ووزير الشباب والرياضة في حكومة الفنادق القيادي المرتزق ، نائف البكري، بالعودة من السعودية إلى عدن، لتوديع ودفن جثمان والدته التي توفت يوم أمس الثلاثاء, وهو ما أثار سخطا شعبيا عارما في أوساط رواد ونشطاء التواصل الإجتماعي الموالين للاحتلال.

وكانت الإمارات قد أجبرت الفار هادي على الإطاحة بنايف البكري، من منصبه كمحافظ لمدينة عدن منذ قرابة ثلاثة اعوام.

يشار إلى أن الإحتلال الإماراتي وجه الأسبوع المنصرم بمنع عودة الوزير المستقيل صلاح الصيادي إلى مدينة عدن لزيارة والدته المريضة على خلفية احتجاجاته بالممارسات الفضيعة التي يرتكبها تحالف الغزو والاحتلال.

وكتب الصيادي في منشور سابق له: “تصدقوا او ما تصدقوا براحتكم .. حجزت للعودة الى عــدن لزيارة والدتي المريضة وأبلغت إني ممنوع من العودة الى اليمن وعدن بالذات من قبل التحالف الذي تعهد للعالم ومجلس الأمن والأمم المتحدة بإعادة الشرعية إلى اليمن حسب قرارات مجلس الامن .. لا اعرف هل هو ( سوء فهم ) او قدة ( فهم السوء ) .. الله يستر على اليمن وطناً وشعباً ..!!!”.

وتعيش حكومة الفار هادي حالة مزرية، كما تتلقى إهانات كبيرة خاصة بعدما وجهة سلطات العدوان السعودي من أعضاء حكومة الخونة والعملاء والارتزاق بسرعة مغادرة أراضيها, في الوقت الذي تواجه تهديدات بالتصفية الجسدية من قبل فصائل الاحتلال الإماراتي وسلطاتها في عدن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com