المنبر الاعلامي الحر

مصادر تؤكد على خطوات قادمة لتعزيز محاربة الفساد والمفسدين

مصادر تؤكد على خطوات قادمة لتعزيز محاربة الفساد والمفسدين

يمني برس – تقرير

أكدت مصادر موثوقة أن قرارات الرئيس مهدي المشاط باحالة العشرات من قضايا الفساد الى الجهات المعنية كان لها الاثر الكبير في فضح العديد من المسئولين وتصحيح المسارات في عدد من المؤسسات الحكومية.

واوضحت ان قرار احالة 73 متهم بقضايا فساد من قبل الرئيس المشاط، جاء مؤكدا على الارادة السياسية الكبيرة لاصلاح مكامن الخلل وهو ما تتضح في مثل هكذا قرارات جريئة.. مشيرة الى ان قرار الرئيس المشاط كشف العديد من الخبايا وفضح المندسين الموالين لقوى العمالة والارتزاق .

واشارت المصادر الى ان القيادة السياسية تواصل جهودها مع الاجهزة الرقابية في محاربة الفساد والفاسدين بصورة كبيرة وقوية واستنثائية. مبينة ان هناك العديد من القرارات والخطوات الهامة التي سيكشف عنها لاحقا في اطار محاربة الفساد والمفسدين وذلك انطلاقا من اهداف ان ثورة 21 سبتمبر ودعوات السيد/عبدالملك الحوثي لمحاربة الفساد. لافتين الى ان الجهاز المركزي تحرص على عدم نشر اسماء العديد من الفاسدين لحين اثبات إدانتهم من قبل الاجهزة القضائية.

واكدت المصادر على اهمية استدعاء الجهات الى الجهاز المركزي لمناقشة التقارير وما أضافته من قيمة مضافة لمكافحة الفساد، واطلاع المجتمع على ذلك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com