المنبر الاعلامي الحر

مذبحة جديدة لطيران العدوان في مديرية الحالي جنوب الحديدة ويعيق وصول المسعفين وفرق الإنقاذ

مذبحة جديدة لطيران العدوان في مديرية الحالي جنوب الحديدة ويعيق وصول المسعفين وفرق الإنقاذ

يمني برس- الحديدة

ارتكبت مقاتلات تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي مساء اليوم الأحد, مذبحة جديدة بحق مواطنين عزل جنوب مدينة الحديدة.

وأوضحت مصادر أمنية بالمحافظة أن مقاتلات العدوان سحقت بغارة جوية منزل مواطن مكتض بالسكان في منطقة الخلقة بمديرية الحالي قبل قليل, ما أسفر عن استشهاد مواطن وإصابة ستة أخرين  كحصيلة أولية.

وأضاف المصدر أن غارات العدوان وتحليق المكثف على مديرية الحالي أعاق وصول المسعفين وفرق الإنقاذ التي تحاول الوصول إلى المنزل المستهدف لانتشال الضحايا التي سحقتهم أنقاض المنزل.

وأشار إلى أن طيران العدوان استهدف أيضا الأحياء السكينة في شارع الخميس بالقصف الجوي والمدفعي, مخلفا أضرارا واسعة في الممتلكات الخاصة والعامة.

وذكر المصدر أن غارة عدوانية استهدفت مساء اليوم سيارة مواطن في المديرية ذاتها, أدت إلى استشهاد وجرح عدد من المواطنين لم يتم التعرف عليهم حتى الآن.

وكان قد أصيب 6 مواطنين بجروح في وقت سابق من اليوم إثر قصف جوي ومدفعي هستيري لقوى العدوان ومرتزقتهم على الأحياء السكنية جراء الهزائم الكبيرة التي يتكبدونها في العدة والعتاد على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية المسنودين بقبائل تهامة الأحرار بجبهة الساحل الغربي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com