المنبر الاعلامي الحر

بيان سياسي هام عن الأحزاب المعارضة بمحافظة ذمار

بيان سياسي هام عن الأحزاب المعارضة بمحافظة ذمار

ذمار- يمني برس

عقدت الأحزاب السياسية بمحافظة ذمار اجتماعا لها يوم امس السبت، وقفت فيه أمام جملة من التطورات والأحداث والمستجدات على الساحة الوطنية والدولية، فيما يتعرض له الوطن من عدوان طال شتى مناحي الحياة، وما أقدم عليه من تصعيد إجرامي خطير ينافي التصريحات الصادرة من وزيري الخارجية والدفاع الأمريكيين الزاعمة إلى السلام والتي أظهرت زيف المزاعم وحقيقته هو إعطاء دول العدوان فرصة تصعيد المزيد من الجرائم وسفك الدماء.

وخرج الاجتماع ببيان صادر عن الأحزاب السياسية بالمحافظة، أدانت فيه هذه المغالطات، والتأكيد على أن الإدارة الأمريكية هي من تدير الحرب عبر مرتزقتها في الداخل وأدواتها الإقليمية.

وأشاد البيان بالدور البطولي للجيش واللجان الشعبية في مواجهة أعتى عدوان غاشم وحصار جائر.

ودعا البيان بقية القوى السياسية والوطنية إلى استشعار مسؤوليتهم الدينية والوطنية تجاه العدوان، والدفاع عنه، ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، حتى يتحقق للوطن النصر، ويتم تحريره من فلول الغزاة والمحتلين.

كما دعا البيان المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية والشعوب الحرة بالوقوف الإنساني إلى جانب الشعب اليمني، وما يتعرض له من إبادة جماعية ممنهجة.

واختتم البيان بدعوة جماهير الشعب اليمني إلى إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف لهذا العام بما يتلاءم وحجم المناسبة، والتي تمثل رسالة قوية للعالم بأكمله بتمسك اليمنيين وارتباطهم وحبهم للرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com