المنبر الاعلامي الحر

خبر صادم : إعدام قرابة 50 مرتزق جنوبي جلهم من أبناء الصبيحة ويافع وشبوة في هذه المنطقة..!

خبر صادم : إعدام قرابة 50 مرتزق جنوبي جلهم من أبناء الصبيحة ويافع وشبوة في هذه المنطقة..!

يمني برس- خاص
أفاد مصدر ميداني خاص أن كتيبة من الغزاة السودانيين الذين يقاتلون في صفوف تحالف الغزو ولاحتلال الإماراتي السعودي سودانية أعدموا ظهر اليوم قرابة 50 مرتزق جنوبي عقب فرارهم من جبهة الجبلية بمحور الساحل الغربي.
وأوضح المصدر أن عملية الاعدامات الجماعية للمرتزقة الجنوبيين الذين زجت بهم الإمارات إلى محارق الساحل الغربي تمت بشكل سري بالقرب من مدينة الخوخة الساحلية..,مؤكدا دفنهم في مقابر جماعية.
وبين أن أبرز المرتزقة الذين تم إعدامهم جلهم من أبناء محافظتي شبوة ولحج وعدن.
وبحسب المصدر الميداني فأن قيادة قوات الغزو والاحتلال الإماراتي أنشأت كتيبة خاصة سودانية بقيادة أحد الضباط الإماراتيين وأسندت إليها تعقب الفارين من جحيم المعارك المشتعلة التي تدور رحاها بجبهة الساحل,وإعدامهم على الفور.
وكانت قيادة القوات الغازية أصدرت في الأسابيع الماضية توجيهات تقضي بمنع نقل الجثث إلى مدينة عدن خشية التأثير على عملية التجنيد لمرتزقة جُدد وانهيار معنوياتهم,إثر الإنتكاسة المريرة والهزائم القاسية التي تكبدتها في العدة والعتاد في المواجهات الطاحنة في المحور ذاته.
وتواصل دولة الاحتلال الإماراتي زجها بأبناء المحافظات الجنوبية إلى محارق الموت مستغلة ظروفهم المادية التي يقاسونها أملا منها في تحقيق أي انجاز ميداني خدمة لتحقيق أطماع وأهداف أسيادها في البيت الأبيض.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com