المنبر الاعلامي الحر

تطورات خطيرة.. العدوان يصعد من جرائمه ويستهدف شريان الحياة الوحيد للشعب اليمني

تطورات خطيرة.. العدوان يصعد من جرائمه ويستهدف شريان الحياة الوحيد للشعب اليمني

يمني برس – الحديدة

شنت مقاتلات تحالف العدوان الأجنبي عصر اليوم الإثنين, سلسلة غارات جوية على مديرية التحيتا وميناء الحديدة غرب اليمن.

وأوضح مصدر أمني بإصابة ثلاثة مواطنين بجروح خطيرة إثر غارتين عنيفتين لطيران العدوان استهدفتا ميناء الحديدة..مشيرا إلى أن الغارات نتج عنها أضرارا بالغة بداخل الميناء.

وإشار المصدر إلى أن لجوء تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي إلى استهداف الميناء الذي يعتبر الشريان الوحيد للشعب اليمني في محاولة يائسة لإركاع الشعب اليمني الذي يعاني ويلات الحصائر الثلاثي الجائر الذي تفرضه دول تحالف العدوان للعام الرابع على التوالي منذ بدء العدوان بقيادة السعودية.

وفي ذات السياق أوضح رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي مساء اليوم الإثنين, أن قصف تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي لميناء الحديدة يأتي ضمن الخطة المقرة من قبل الأمريكيين.

وقال في تغريدة رصدها “يمني برس”، على حسابه بـ”تويتر”، :”أن تعمد قصف الميناء اليوم بعد تحذير أمين عام الأمم المتحدة هو رسالة تحد من دول العدوان ودليل على استهتار دول العدوان بالمجاعة وعدم الاعتراف بالدور الأممي.”

يأتي هذا نتيجة الاخفاقات والانكسار المدوي والهزائم الساحقة النكراء التي لحقت بجحافل الغزاة والمرتزقة في تصعيدهم العسكري الأخير بجبهة الساحل وتكبدهم مئات القتلى والجرحى ومئات الآليات والمدرعات التابعة لهم على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية المسنودين بأبناء تهامة الأحرار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com