المنبر الاعلامي الحر

الإعلام الحربي يكشف عن مشاهد جوية أرضية مشتركة استهدفت الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل (صور)

الإعلام الحربي يكشف عن مشاهد جوية أرضية مشتركة استهدفت الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل (صور)

يمني برس- خاص

كشف الإعلام الحربي اليوم الثلاثاء’ بعض من مشاهد جوية أرضية مشتركة عرضها المتحدث الرسمي بإسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء لعمليات مشتركة لسلاح المدفعية وسلاح الجو المسير إستهدفت تجمعات المنافقين وآلياتهم في #الساحل_الغربي.

وأكد العميد سريع أن جميع تحركات العدو تحت الرصد والمتابعة، وأن جميع العمليات تتم وفق معلومات إستخبارية دقيقة كبدتهم خسائر فادحة، لافتاً أن ما يعرضه الإعلام الحربي بعض المشاهد فقط.

وأضاف: أن قوات العدو ما تزال في حالة حصار جراء نجاح قواتنا في قطع خطوط الامداد من أربعة مسارات , حيث فشل العدوان في فتحها رغم قصفه البحري وغاراته الجوية المكثفة واعتماده على اخلاء قتلاه ومصابيه بالمروحيات من ارض المعركة .

وقال” لقد وقعت قوات الخونة والمرتزقة بين فكي كماشة وليس أمامهم الا الاستسلام كما أن أعدادا من مقاتلي العدو ومرتزقته يفرون من ساحات المعارك.

وأظهرت المشاهد المصورة عدد من العمليات المشتركة التي نفذها سلاح الجو المسير والإسناد المدفعي لحظة قصفها واستهدافها المباشر لمجاميع كبيرة كبيرة للغزاة والمرتزقة وآلياتهم في مناطق متخلفة بجبهة الساحل الغربي.

وأكد أن اعلام العدوان يجيد الكذب والتضليل لإخفاء الحقائق في الميدان وان قوات العدو والمرتزقة تكبدت خسائر فادحة وتعيش حالة رعب وانهيار معنوي ونفسي وهناك حالة رفض كبيرة من قبل مرتزقة العدو للاستمرار في المعركة التي وصفوها بالخاسرة.

 وقال ” ان حقائق الواقع كشفت زيف اعلام العدوان وتضليله وتأكد للعالم انه اعلام متخم بالأكاذيب.

وأشاد بالدور البطولي وروح المسئولية للقيادات العسكرية الميدانية في الجيش واللجان الشعبية الذين يتصدرون الصفوف الامامية وخطوط التماس المباشر مع العدو ويقودون المعارك بكل شجاعة واقدام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com