المنبر الاعلامي الحر

هذا هو الساحل..؟ وحدة الهندسة تفاجئ مجموعة غزاة ومرتزقة وتمحو أثرهم من الوجود “شاهد العملية”

هذا هو الساحل ..؟ وحدة الهندسة تفاجئ مجموعة غزاة ومرتزقة وتمحو أثرهم من الوجود “شاهد العملية”

يمني برس- الساحل الغربي- فيديو

استعرض المتحدث للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في مؤتمر صحفي عقده عصر اليوم الثلاثاء, بعض من المشاهد النوعية التي نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية والوحدات المختلفة منها استدراج مجاميع من المرتزقة الى حقل الغام في الساحل الغربي.

وأظهر مقطع “فيديو” وزعه الإعلام الحربي مشاهد لحظة استدراج عشرات الغزاة والمرتزقة إلى وسط أحد حقول الألغام في الساحل الغربي وتفجيره بهم ما إدى إلى مصرعهم جميعا وتقطيعهم إلى أوصال متناثرة.

وأكد العميد سريع أن جميع تحركات العدو تحت الرصد والمتابعة، وأن جميع العمليات تتم وفق معلومات إستخبارية دقيقة كبدتهم خسائر فادحة، لافتاً أن ما يعرضه الإعلام الحربي بعض المشاهد فقط..مشيرا إلى أن العدو ومرتزقته لجأ لنهب المصانع والبيوت والتمترس بها,وجعل من المواطنين دروعا بشرية له.

وأضاف: أن قوات العدو ما تزال في حالة حصار جراء نجاح قواتنا في قطع خطوط الامداد من أربعة مسارات , حيث فشل العدوان في فتحها رغم قصفه البحري وغاراته الجوية المكثفة واعتماده على اخلاء قتلاه ومصابيه بالمروحيات من ارض المعركة .

وقال” لقد وقعت قوات الخونة والمرتزقة بين فكي كماشة وليس أمامهم الا الاستسلام كما أن أعدادا من مقاتلي العدو ومرتزقته يفرون من ساحات المعارك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com