المنبر الاعلامي الحر

البحرية الإيرانية تضبط قاربين سعوديين على متنها 9 أشخاص من جنسيات مختلفة عند سواحل محافظة” بوشهر ” الإيرانية .

يمني برس _ دولي :

صورة " بحرية إيرانية تضبط قاربين سعوديين "
صورة ” بحرية إيرانية تضبط قاربين سعوديين “

 

أعلن العميد ” قلندر لشكري ” قائد قوات خفر السواحل الإيرانية في محافظة بوشهر جنوب البلاد أن هذه القوات ضبطت زورقين سعوديين في مياه المحافظة الواقعة على شواطیء الخليج العربي، وتم في هذا الإطار اعتقال 9 ملاحين.

وأفادت العلاقات العامة لقيادة قوات خفر السواحل الإيرانية أن العميد لشكري قال في تصريح له يوم أمس الأربعاء لقناة العالم ان: قوات خفر السواحل الإيرانية لن تسمح للنفعيين ومنتهكي القانون بممارسة أي نشاط غير مشروع.
وأضاف العميد لشكري بشأن ضبط الزورقين السعوديين، أن عناصر قوات خفر السواحل في المياه الجنوبية للبلاد انتبهوا يوم أمس وعبر وسائلهم التقنية والبصرية إلی وجود زورقين في المياه الإقليمية الإيرانية جنوب البلاد.
وأوضح قائلاً: إثر ذلك حضرت وحدة من قواتنا إلى المكان المحدد وواجهت زورقين تحملان العلم السعودي وهما تقومان بعملية الصيد غير المشروع في هذه المنطقة.
وأشار قائد قوات خفر السواحل الإيرانية في محافظة بوشهر إلى اعتقال ملاحي الزورقين وعددهم 9، وأضاف أنه تبين خلال التحقيقات التي أجريت معهم بأنهم من جنسيات مختلفة.
وأشار العميد لشكري إلى فتح ملفات لهؤلاء الملاحين المعتقلين، مبیناً أنه وبعد فتح ملفات لهؤلاء الأفراد تم تسليمهم إلى الجهات القضائية المختصة.

” العالم ”

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com