المنبر الاعلامي الحر

على خلفية عدم وفائه بتنفيذ بنود الصفقة ..محسن يحاصر منزل تاجر سلاح ويأمرة بتحويل السلاح لمشائخ في حرض وعمران لغرض مواجهة الحوثيين .

يمني برس _ المساء برس :

" ارشيف "
” ارشيف “

يُحاصر جنود تابعين للجنرال علي محسن الأحمر منزل أحد أهم تجار الأسلحة على خلفية عدم تسليم صفقة أسلحة كان قد أبرمها الجنرال مع التاجر نهاية العام 2011م بحسب ما نشره موقع “المساء برس” الليلة .

وطبقا لموقع المساء برس أكدت المصادر أن الجنرال الأحمر طلب إحضار تاجر السلاح الذي تحتفظ المساء برس بإسمه حياً أو ميتاً بعد أن فشلت وساطات قبلية في التوسط بين الطرفين .
وكان مشائخ قبليين قد حاولوا التدخل لدى محسن بهدف منح التاجر فرصة أخرى للوفاء بالصفقة إلا أن الأخير رفض .

وحسب معلومات الموقع الذي نشر الخبر  فإن عشرات المسلحين المدنيين قاموا بمحاصرة منزل التاجر قبل أسبوعين إلا انهم أنسحبوا بعد مناوشات مسلحة مع أبناء التاجر الذين أطلقوا النار على المسلحين وهددوا بتفجير الموقف وسط حي سكني بالعاصمة .

وأكدت المصادر أن التاجر بات يخشى على نفسه من الإغتيال بعد أن وصلت العلاقة بينه والجنرال الى قطيعة تامة .

وحصلت المساء برس على معلومات مؤكدة أن الجنرال الاحمر أمر تاجر السلاح بتحويل السلاح المتفق عليه الى مشائخ قبليين في حرض وعمران لغرض القتال ضد الحوثيين إلا ان التاجر لم يسلم أي قطعة سلاح لأي شخص ويدعي أنه تعرض لخسارة مالية منعته من الوفاء بالصفقة في موعدها.
وتبلغ قيمة الصفقة 5مليون دولار وتتضمن أسلحة متوسطة وخفيفة وذخائر وقنابل وعبوات ناسفة .
وحصلت المساء برس على معلومات اخرى حول الصفقات التي كان يعقدها الجنرال الاحمر بصفته الشخصية أو بصفته العسكرية نتحفظ عن نشرها في الوقت الحالي .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com