المنبر الاعلامي الحر

محاولة إغتيال رئيس تحرير موقع المساء برس …بعد كشفه يوم أمس لتفاصيل خطيرة عن صفقة بـ 5مليون دولار بين اللواء محسن وتاجر سلاح .

يمني برس _ خاص :

صورة للزميل عبدالله عامر " ارشيف "
صورة للزميل عبدالله عامر ” ارشيف “

نجا الزميل عبدالله عامر رئيس تحرير موقع “المساء برس” الإخباري،من محاولة إغتيال ظهر اليوم الخميس بالقرب من منزل الرئيس هادي بحي السنينة  .

محاولة الإعتيال الفاشلة التي تعرض لها الزميل عبدالله عامر كانت عبر دراجة نارية يستقلها مسلح أطلق أعيرة نارية على الزميل عبدالله عامر إلا أنة لم يصب بأي أذى .

وقالت مصادر إعلامية أن مواطنون حاولوا اللحاق بصاحب الدراجة النارية إلا انة لاذ بالفرار حيث قالت مصادر إعلامية أن نقطة أمنية بجوار منزل الرئيس هادي تمكنت بإلقاء القبض على الدراجة النارية والشخص المسلح الذي كان على متنها .

بحسب الناشط الحقوقي وعضو البرلمان اليمني أحمد سيف حاشد لوكالة خبر للأنباء، فإن النقطة الأمنية، المتمركزة أمام منزل الرئيس هادي تحتجز الصحفي عبدالله عامر منذ ساعة الحادثة، ولم يتمكن من التواصل معه، حتى لحظة كتابة الخبر.

وتأتي محاولة الإغتيال هذة بعد تهديدات تعرض لها الزميل  عبدالله عامر من قبل متصلين ورسائل عبر هاتفة الجوال وعلى صعحتة الشخصية في موقع الفيس بوك  على خلفية تناوله للأحداث اليومية التي تمر بها البلاد وهجومه على مراكز القوى التقليدية.

الجدير بالذكر أن موقع المساء برس كشف يوم أمس من مصادر الخاصة عن تفاصيل خطيرة عن صفقة تقدر بـ 5 مليون دولار بين الجنرال محسن وأحد تجار الأسلحة والذي كشف الموقع على أن اللواء محسن أمر بتصفية تاجر السلاح و محاصرة وأمر أيضاً بمحاصرة منزل تاجر السلاح الذي عقد عدة صفقات مع اللواء محسن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com