يمني برس – خاص

قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي، اليوم السبت، بينهم قيادات عسكرية، خلال عمليات للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات الداخلية.

وأفادت مصادر عسكرية، بأن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات ومواقع عسكرية لمرتزقة العدوان بعدد من القذائف في جبهة نقيل الخشبة بمحافظة الضالع، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى بينهم العميد المرتزق “علي طنب المنتصر”، وهو واحد من أبرز القيادات الميدانية الموالية للعدوان في محافظة الضالع بالإضافة إلى مقتل عدد من مرافقيه وهم والمنافق أكرم مسعد طنب المنتصر, والمنافق مهيوب مسعد طنب المنتصر,والمنافق علي صالح الماطري وفق إفادة المصادر.

وأوضحت المصادر، بأن حدات متخصصة من قوات الجيش واللجان الشعبية، نفذت عملية هجومية واسعة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف، على مواقع وتحصينات عسكرية للمرتزقة في جبهة الوازعية غربي محافظة تعز.

وبحسب المصادر فإن العملية استمرت أكثر من ثلاث ساعات متواصلة، تمكنت القوات المتخصصة خلالها من اقتحام عدة مواقع عسكرية بجبهة الوازعية، وقتل وجرح ما لا يقل عن 20 مرتزقاً وفرار من بقى منهم

وفي محافظة البيضاء، قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان، خلال عملية إغارة نوعية نفذتها وحدات متخصصة من قوات الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في جبهة قانية.