المنبر الاعلامي الحر

الحديدة : مسيرة منددة بجرائم الاغتيالات ومطالبة بإقالة وزيري الداخلية والدفاع …

 يمني برس – خاص :

صورة للوقفة الإحتجاجة في الحديدة .
صورة للوقفة الإحتجاجة في الحديدة .

خرج مئات من شباب محافظة الحديدة في مسيرة احتجاجية ومنددة بخالات الانفلات الأمني صباح يومنا الخميس .

وندد المشاركون في المسيرة بجرائم الاغتيال والاختطاف المنظمة والتي تستهدف الشخصيات العسكرية والمدنية والصحفيين ورجال الأعمال، وعبر المشاركين في المسيرة عن إدانتهم لجريمة اغتيال البرلماني وعضو مؤتمر الحوار الدكتور عبد الكريم جدبان وطالبوا بسرعة القاء القبض على القتلة وتقديمهم للمحاكمة..

كما أعربت المسيرة عن رفض وإدانة ما يتعرض له محمد منير احمد هائل سعيد من جريمة اختطاف، المسيرة التي انطلقت من شارع صنعاء باتجاه مبنى محافظة الحديدة ردد المشاركين فيها الشعارات الرافضة لعمليات الاختطافات والاغتيالات التي تجري اليوم في كل محافظات الجمهورية، ونددوا بتواطؤ وزيري الداخلية والدفاع مع المجرمين والمخلين بالأمن والسلم الاجتماعي والقائمين بجرائم الاغتيالات مطالبين بسرعة إقالتهما ومحاسبتهما..

كما ردد المشاركين في المسيرة شعارات ناشدت بضرورة وضع حد للتدهور الأمني وإنهاء حالة الانفلات الأمني التي تعم البلاد وطالب المشاركين بفرض وإعادة هيبة الدولة.

واتهم الشباب المشاركون في المسيرة في بيان صادر عنهم الجهات الأمنية بالتواطؤ مع خاطفين الشاب محمد منير هائل وتسهيل مرورهم من جميع النقاط الأمنية من داخل مدينة تعز حتى وصولهم الى محافظة مأرب.

وطالب البيان بسرعة ضبط ومعاقبة قتلة النائب جدبان والخاطفين والمتواطئين معهم في عملية اختطاف الشاب محمد منير وإعادته الى أهله سالما .

كما طالب البيان بإقالة وزيري الدفاع والداخلية لفشلهم الذريع في ضبط الأمن والاستقرار في البلاد. ودعا المشاركين كافة أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفاً واحداً في وجه العابثين بأمن البلاد ووجه من يتواطئوا معهم من وزراء ومسئولي السلطة ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com