المنبر الاعلامي الحر

هام وخطير فضيحة بالفيديو : تركي الفيصل يجتمع بأحد ضباط مخابرات الموساد الإسرائيلي في واشنطن. ما علاقة هذا الإجتماع بما يحدث في اليمن ؟

يمني برس _ خاص :

صورة لتركي الفيصل مع مسؤول إسرائيلي
صورة لتركي الفيصل مع مسؤول إسرائيلي

نشر موقع “أسرار عربية”  تسجيل فيديو يظهر فيه الأمير السعودي تركي الفيصل، الذي كان رئيساً لجهاز الاستخبارات الوطنية في المملكة، حيث كان يجتمع مع مسؤول اسرائيلي كبير، ويتوسط بينهما أستاذة جامعية من قسم الدراسات الاسلامية في جامعة “جورج تاون” الأمريكية.

وبحسب الفيديو الذي نشرة الموقع الذي قال إنه إكتفي بنشر مقطع صغير منه فقط، فان الأمير السعودي ومعه المسؤول الاسرائيلي  “يوسي ألفير ” ناقشا كيفية مواجهة الاسلام السياسي في المنطقة العربية، وعرض كل منهما وجهة نظره أمام الآخر، و فيما يبدو أن الاجتماع ضم أشخاصاً آخرين، الا أنهم اكتفوا بمداخلات وتعليقات جانبية، بينما اقتصرت الكلمات الرئيسية على ثلاث شخصيات، هي: الأمير السعودي، و المسؤول الاسرائيلي، والأستاذة الجامعية.

وبحسب معلومات الموقع فان المسؤول الاسرائيلي هو ” يوسي ألفير ” وهو المستشار الخاص لرئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود باراك، كما أنه أحد أكبر ضباط جهاز الاستخبارات الاسرائيلية (الموساد)، أما الأستاذة الجامعية فهي البروفيسورة في قسم الدراسات الاسلامية بجامعة “جورج تاون” الدكتورة شيرين هنتر.

وهذه من المرات النادرة التي يظهر فيها مسؤول سعودي مع آخر اسرائيلي، فضلاً عن أن كلاهما يمثلان الأجهزة الأمنية في بلديهما، كما أنه لا توجد اية معاهدة سلام تربط بين كل من السعودية واسرائيل، حيث لا تزال كافة العلاقات بين الطرفين مقطوعة في العلن.

ويأتي هذا الفيديو بعد أقل من اسبوعين على التقرير الذي نشرته جريدة “صنداي تايمز” والذي تقول فيه الصحيفة أن الأمير السعودي بندر بن سلطان يعقد لقاءات دورية مع مسؤولين وضباط كبار في الموساد الاسرائيلي، وذلك بهدف التنسيق لمواجهة العدو المشترك وهو ايران.وحزب الله

 وبحسب التقرير الذي نشرتة جريدة ” صنداي تايمز ” فان السعودية أعطت ضوءاً أخضر للاسرائيليين من أجل استخدام أجوائها في أية ضربة عسكرية تقرر تل أبيب توجيهها لطهران.

 http://youtube.com/watch?v=dQmG6Hi7tc8

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com