المنبر الاعلامي الحر

كليتا التربية والعلوم المالية بعبس تحتفي بالمولد النبوي الشريف

كليتا التربية والعلوم المالية بعبس تحتفي بالمولد النبوي الشريف

يمني برس – حجة

نظمت كليتا التربية والعلوم المالية والمصرفية بعبس محافظة حجة اليوم فعالية خطابية احتفاءا بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم .

وفي الفعالية التي حضرها عميد كلية التربية بعبس الدكتور محمد دموم وعدد من الأكاديميين والإداريين والطلاب في الكليتين .. أكد رئيس جامعة حجة الدكتور رضوان الرباعي أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم لتقويم حياة الناس والتخلق بصفاته وخصاله الكريمة.

وشدد الرباعي على ضرورة المشاركة الفعالة في الاحتفال الجماهيري يوم الثلاثاء المقبل بإعتبار ذلك رسالة قوية لأعداء الأمة الاسلامية مفادها أن الشعب اليمني مستمر في صموده وثباته ونضاله وماضي على درب ونهج نبيه محمد صلوات الله عليه وعلى اله.

واشار الرباعي إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب التمسك بالمبادئ المحمدية في الثبات والصمود في مواجهة العدوان وتعزيز الجبهات بالرجال والعتاد والمضي على درب الشهداء الذين وهبوا ارواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة اليمنيين.

من جانبه أشار الدكتور محمد دموم إلى أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات لما لها من أثر كبير في نفوس اليمنيين ولتأكيدها على تجسيدهم لسيرة نبي الرحمة سيدنا محمد صلوات ربي وسلامة عليه وعلى آله وأن كل جرائم ووحشية وطغيان العدوان السعودي الامريكي لن يزيدهم إلا ثباتا وصمودا وتحديا.

تخلل الفعالية عدد من الكلمات والقصائد المعبرة عن عظمة هذه المناسبة العظيمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com