المنبر الاعلامي الحر

ناشط جنوبي يخرج عن صمته ويخاطب أبناء الجنوب: دعو الحوثي يمرغ أنوف عربان الخليج في الساحل

ناشط جنوبي يخرج عن صمته ويخاطب أبناء الجنوب: دعو الحوثي يمرغ أنوف عربان الخليج في الساحل

335

يمني برس- خاص

دعا الناشط الجنوبي سمير احمد الصبيحي في منشور له على صفحته فيس بوك كافة الأهالى والأسر في المحافظات الجنوبية المحتلة إلى سرعة سحب أبنائها المرتزقة الذين يقاتلون في صفوف قوات الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي الأمريكي بجبهة الساحل الغربي ضد من أسماه “بالحوثي”

وأوضح الصبيحي وهو ناشط إعلامي جنوبي بارز في منشور رصده”يمني برس”  بأن الحوثي يقاتل في الحديدة ليس من أجل الحفاظ على شرفه فقط بل على شرف اليمن كلها من الاستباحة ومن اجل كرامة اليمن كي لا تسقط.

وقال في إشارة إلى مرتزقة الجنوب : دعو الحوثي يمرغ انوف عربان الخليج في التراب في الساحل واتركوا له مهمة  تأديب جيوش السعودية والإمارات في هذه المعركة . انتقاما لشرف كل يمني  ، انتقاما لكرامة المغتربين ، انتقاما لثروتنا المهدرة ، انتقاما من هؤلاء الظلمة الذين عاثوا في الارض فسادا.

وإليكم نص المنشور:

سمير احمد الصبيحي*

كيف كل هذا الاستبسال الحوثي في الحديدة أمام كل هذه الترسانة العسكرية التي كان بإمكانها غزو أي دولة في المنطقة في مدة لا تتجاوز معركة يوم واحد

 الحوثي يقاتل في الحديدة من اجل الحفاظ على شرفه بل شرف اليمن كلها من الاستباحة

يقاتل من اجل سيادة اليمن من الانتهاك

يقاتل من اجل كرامة اليمن كي لا تسقط

يقاتل ويستبسل وينتصر لأنه يحمل قضيه لأنه رفض الوصاية على بلاده ..لأنه رفض إعادة رموز الفساد إلى السلطة من جديد في الوقت الذي أصبحنا نقاتل من اجل اعادة رموز الفساد  وفرضهم على الشمال بل والجنوب ايضا ..نقاتل من اجل ادخال اليمن تحت الوصايه .. نقاتل من اجل تعطيل مؤاني اليمن خدمة لمؤاني دبي .. نقاتل من اجل مد أنابيب النفط في المهرة وغيرها …نقاتل من اجل تسليم نفط وغاز شبوه وحضرموت للإمارات والسعودية .. نقاتل من اجل اهدار ما تبقى لنا من كرامه ..

دعو الحوثي يمرغ انوف عربان الخليج في التراب في الساحل واتركوا له مهمة  تأديب جيوش السعودية والإمارات في هذه المعركة . انتقاما لشرف كل يمني  ، انتقاما لكرامة المغتربين ، انتقاما لثروتنا المهدرة ، انتقاما من هؤلاء الظلمة الذين عاثوا في الارض فسادا.

*كاتب وناشط إعلامي جنوبي

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء