المنبر الاعلامي الحر

همسات ذماريه 2 !!

يمني برس _ أقلام حرة :

 بقلم د/ أحمد حسين الديلمي:

أقلام حره

  • الهمسة الأولى ” دولة المرتزقة “

      في أخر الدولة العباسية وقد أصابها الوهن والضعف وبدأ الناس يخرجون عن طاعتها ، قام الملوك العباسيين بالاستعانة بالمماليك لتقوية دولتهم ، لكن سرعان ما أصبح للمالليك قوة وسيطرة فانقلبوا على الدولة العباسية وسيطروا على الحكم وأقاموا دولة باسمهم ” دولة المماليك “

    ما أخشاه على أهالي ” دماج ” هو أن يصبح للمرتزقة قوة فيها فينقلبوا على أهلها ويسيطروا على البلاد ويؤسسوا دولة باسمهم ” دولة المرتزقة ”

    طبعاً في هذه الحالة سيقومون بطرد وقتل الأهالي الأصليين ، واذا بأهالي دماج الأصليين مشردين في الجبال والأودية في مخيمات لاجئين ، وإذا أمام الأمم المتحدة قضيتين ، قضية فلسطين و قضية دماج .

  • الهمسة الثانية  “أنصار الله هم يمنيون”

   ظهر أحد الذين أصبح طريق الضلالة دربهم معلن وبصوت عالي في أحدى قنوات التلفزيون قائلاً (من هؤلاء أنصار الله ” الحوثيين ” هم عبارة عن فارسيين وليسوا عرب ) ….

يا عزيزي كان من الأولى قبل ان تتكلم بهذا الكلام ان تقول لنا عن أصولك ما هي ؟ ، لان اليمن قبل ان تدخل الإسلام كانت مقسمه إلى ثلاث ديانات : اليهودية ، والنصرانية ، والمجوسية ، فمن أيهم كان جدك الأول هل يهودي أم نصراني ، أم مجوسي وهو الأغلب في ضني ، ومع انك أحد هؤلاء إلا أن أنصار الله قد سمحا لك بالعيش في اليمن بعد ان أعلنت ظاهرياً أنك مسلم ، أما باطناً فحسابك عند الله عز وجل.

  • الهمسة الثانية  “حكومة الوفاق والخيانة العظمى”

   موقف حكومة ما يسمى بالوفاق مما يحصل في دماج من قتل واعتداء ودخول مرتزقة إلى أرض الوطن موقفها الصامت لا يمكن السكوت عنه ………….

     فإذا كان عجز الحكومة عن حماية ” عمود كهرباء ” هو فشل سكتنا عنه ، فأن موقفها الصامت من حماية الوطن والمواطن هو خيانة عظمى وجريمة نطالب نحن اليمنيون بمحاكمة مسئولي الحكومة كمجرمي حرب.

  • أخر همسه

   سقطرى تعتبر من المحميات الطبيعية ، ولم اكن ادري ان إقامة سجن أمريكي فيها بدلاً عن سجن غونتناموا هو من شروط المحميات ….

 يا أهالي ” عتمه” انتبهوا قبل ان تأتي حكومة ما يسمى بالوفاق وأمريكا ببناء وصيف للقتلة والمجرمين الذي في سجون أمريكا لقضاء عطلة الصيف في عتمه .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com