المنبر الاعلامي الحر

أبناء مديرية مبين بمحافظة حجة يرفضون بناء سجن أمريكي في جزيرة سقطرى وينددون بما تقوم به المليشيات التكفيرية من قطع للطرقات .

يمني برس _ حجة :

صورة لوقفة أبناء مديرية مبين
صورة لوقفة أبناء مديرية مبين

نفذ صباح يوم أمس السبت 30-11-2013 ابناء مديرية مبين بمحافظة حجه وقفة إحتجاجية بمديريتهم رفضاً لبناء معتقل غوانتاناموا في جزيرة سقطرى بديلاً عن الموجود حالياً في كوبا .

المشاركون استنكروا العمالة الواضحة للحكومة والتي تطرقت أخيراً لبناء معتقل غوانتاناموا معتبرين هذه الخطوة تكشف  التواطؤ الصريح للحكومة والقوى السياسية في إطار السكوت عن الهيمنة الأمريكية التي جعلتهم يسكتون بل ويصفقون بما تحاول أمريكا الأقدام عليه .

المشاركون رفعوا لافتات نددت بالسياسة الأمريكية وماتريد من ارخبيل سقطرى هو الأستحواذ عليها لأنه عندما يبنى السجن ستنجح أمريكا في الأستحواذ على الجزيرة وتطبيق سيطرتها عليها بشكل كامل لتستحوذ على مساحة كبيرة من الأرض اليمنية ولتستحوذ على أهم موقع بالنسبة لليمن ، كما أكد الحاضرون بأنهم سيقفون صفاً في وجه الحكومة والأمريكان لمنع استمرار ماوصفوه بالمهزلة التي تنتهك في سيادة البلد وتنهب خيراته من قبل من ضرب الله عليهم الذلة والمسكنة .

المشاركون كذالك نددوا عملية الحصار على محافظة صعده من قبل التكفيريين ورفضوا مايقومون بة  من ارباك الوضع الأمني للمحافظة بعمل تقطعات على محافظة صعده وجر محافظتهم للصراع من أجل تحقيق أغراضهم .

 

 

مبين 2

” رابطة الإعلاميين اليمنيين “

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com