المنبر الاعلامي الحر

استشهاد وإصابة 9 مواطنين بغارتين للعدوان استهدفتا سيارة ومحطة وقود بمحافظة حجة (صور)

استشهاد وإصابة 9 مواطنين بغارتين للعدوان استهدفتا سيارة ومحطة وقود بمحافظة حجة (صور)

213

حجة- يمني برس

استشهد أربعة مواطنين وجرح خمسة أخرين في حصيلة أولية إثرغارتين شنتها مقاتلات تحالف العدوان الأمريكي السعودي فجر اليوم الأحد على سيارة مواطن ومحطة وقود بمنطقة الهيجة بمديرية مستبأ محافظة حجة.

وأفاد مصدر أمني أن الطيران المعادي استهدف بالغارة الأولى سيارة تعود للمواطن محمد عبدالرحمن زيد معظب بالقرب من منزله في منطقة العروة ما أدى إلى احتراقها بالكامل واستشهاد سائقها ونجله الصغير ’كما استهدفت بالغارة الثانية محطة بترول للمواطن عبده خموسي بمنطقة الهيجة.

وفق شهود عيان فأن إستهداف المحطة جاء أثناء عملية الإسعاف مما أدى إلى إستشهاد أربعة مواطنين وجرح خمسة آخرين بينهم مسعفين كحصيلة غير نهائية.

وحصل”يمني برس” على مشاهد مصورة تكشف مدى وحشية دول التحالف بحق المواطنين العزل حيث تظهر الصور  احتراق وتفحم عدد من جثامين المواطنين جراء استهدافهم بالغارات الجوية, بالإضافة إلى تعرض عدد من المواطنين لإصابات بليغة التقطت بعد إسعافهم إلى أحد المشافي في المدينة لتلقي العلاج.

وتلجأ دول العدوان إلى قصف واستهداف المواطنين المدنيين بشكل متعمد للعام الرابع على التوالي نتيجة الهزائم والانتكاسات التي تمنى بها في مختلف الجبهات الداخلية وفيما وراء الحدود.

 

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء