المنبر الاعلامي الحر

الرئيس هادي يتوسط في توظيف شقيق مدير مكتبة مستشاراً لسفارة بلادنا في واشنطن ..

يمني برس _ خاص :

" ارشيف " نصر طه مصطفى
” ارشيف ” نصر طه مصطفى

كشف موقع  “يمنات” من مصادر موثوقة أن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وجه وزير الخارجية بحكومة الوفاق د. ابوبكر القربي باستكمال إجراءات إصدار قرارات تعيين عدد من الأشخاص كـ”مستشارين” في عدد من السفارات اليمنية بالخارج.

وقال الموقع نقلاً عن مصادرة أن من بين المرشحين شقيق مدير مكتب رئاسة الجمهورية نصر طه مصطفى وعدد من الأشخاص المحسوبين عليه والمقربين منه.

وفي وقت سابق كشفت صحيفة المنتصف أن مدير مكتب رئاسة الجمهورية  نصر طه مصطفى قام  بتوظيف 64 شخصاً من أقاربه وعناصر حزب الإصلاح بعد 6 اشهر من تولية في المنصب إضافة إلى  إقصاء العشرات من الكوادر من وظائفهم العامة لاعتبارات فئوية وحزبية وبطريقة تعسفية تنتهك القوانين واللوائح.ما يعتبرها البعض  أكبر عملية توظيف يشهدها المكتب منذ تأسيسه .

وفي وقت سابق نفذ موظفو الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية احتجاجات ضد مسئولين في الأمانة العامة تجاهلوا الحقوق والمطالب المشروعة للموظفين فيما باشروا إطلاق تصنيفات فئوية ومناطقية ضد كل من يطالب بحقوقه.

ويتهم موظفو الأمانة العامة الأساسيين مدير مكتب الرئيس هادي القيادي في حزب الإصلاح نصر طه مصطفى بالتورط في العديد من قضايا الفساد وعدم التزامه بأنظمة الدولة وقوانينها، وكذا بنهب حقوقهم المالية والوظيفية وممارسة أنواع الظلم والاستبداد بحق الموظفين، وارتكاب الكثير من التجاوزات والمخالفات للوائح والنظم والأخلاق العامة.

و رغم  التقاسم والمحاصصة إلا أن تعيين المرشحين مخالف للقانون بسبب سريان قانون التقاعد على مجمل من تم ترشيحهم لتولي مناصب مستشارين منهم محمد طه مصطفى الذي تم تعيينه مستشاراً في سفارة بلادنا بواشنطن وأحمد الباشا مستشاراً في سفارة بلادنا في جنيف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com